bool

مسلحون مجهولين يغتالون ضابطاص في الشرطة العراقية برتبة عقيد وسط مدينة البصرة رئيس مجلس النواب يستقبل نظيره السوري ويبحث معه سبل تطوير التعاون المشترك مقتل امرأة بالرصاص جراء هجوم "ارهابي" في أيرلندا الشمالية العراق يدرس خطة أمنية جديدة لحماية حدوده مع سوريا صحيفة بريطانية: الحكومة العراقية تخلت عن مقاتليها من الذين خاضوا حربا ضد تنظيم "داعش" عبد المهدي يوقع 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين العراق والسعودية من بينها زيادة أعداد الحجاج العراقيين الى الديار المقدسة وزارة الكهرباء تعلن وصول محولات وأبراج كهرباء الى محافظة نينوى مركز الرافدين للحوار يقيم ندوة نقاشية بعنوان "العراق والاتحاد الأوربي: آفاق الشراكة وإعادة الإعمار" مركز الرافدين للحوار يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الرافدين للأمن والاقتصاد 2019 مركز الرافدين للحوار RCD يستضيف سفير جمهورية تركيا لدى العراق في النجف الأشرف

اللقاء الأول للأطباء المتخرجين من مؤسسات جمعية المبرّات الخيرية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللقاء الأول للأطباء المتخرجين من مؤسسات جمعية المبرّات الخيرية

أقامت جمعية متخرّجي المبرّات لقاءها الأول مع مجموعة من الأطباء المتخرّجين من مؤسساتها بحضور مديرعام جمعية المبرّات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله ورئيس جمعية المتخرّجين الدكتور أحمد الموسوي .

اللقاء الذي تخلّله كلمة للدكتور فضل الله ركّز عبرها على تاريخ المبرّات ونشأتها، وأهم البرامج التي تعتمدها والعوامل المساعدة لإستمراريتها منذ أربعون عامًا حتى الآن. وتوجّه للأطباء بالقول "عندما ننظر إليكم ونرى في كل منكم طبيب مجتهد، متفانٍ، نطمئن على المبرّات وعلى جيلها، فأنتم نتاج هذه الجمعيّة الذي أثمر وازدهر وأصبح فاعلًا في مجتمعه ".

وتطرّق في كلمته أيضا إلى أهمية المثابرة والاجتهاد في العمل، وأهمية تمتّع الطبيب بالشخصيّة الرّساليّة الإسلامية والإنسانية، وأهمية بناء الشخصيّة المثقّفة المنفتحة على الناس وعلى العالم. كما وأكّد على أن المبرّات ستكون دائما إلى جانب متخرّجيها لدعم مسيرتهم العلميّة والعمليّة. وبعد ذلك، ناقش المجتمعون أبرز سبل التعاون بينهم وبين الجمعيّة لدعم مسيرة الخير والعطاء.

 يذكر أن هذا اللقاء  ضم أطباء من إختصاصات متعددة، وسيتبعه لقاءات أخرى على مدار العام مع متخرجين جدد يعملون في قطاعات مختلفة.

المزيد من تقارير وتحقيقات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha