bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

اللقاء الأول للأطباء المتخرجين من مؤسسات جمعية المبرّات الخيرية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللقاء الأول للأطباء المتخرجين من مؤسسات جمعية المبرّات الخيرية

أقامت جمعية متخرّجي المبرّات لقاءها الأول مع مجموعة من الأطباء المتخرّجين من مؤسساتها بحضور مديرعام جمعية المبرّات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله ورئيس جمعية المتخرّجين الدكتور أحمد الموسوي .

اللقاء الذي تخلّله كلمة للدكتور فضل الله ركّز عبرها على تاريخ المبرّات ونشأتها، وأهم البرامج التي تعتمدها والعوامل المساعدة لإستمراريتها منذ أربعون عامًا حتى الآن. وتوجّه للأطباء بالقول "عندما ننظر إليكم ونرى في كل منكم طبيب مجتهد، متفانٍ، نطمئن على المبرّات وعلى جيلها، فأنتم نتاج هذه الجمعيّة الذي أثمر وازدهر وأصبح فاعلًا في مجتمعه ".

وتطرّق في كلمته أيضا إلى أهمية المثابرة والاجتهاد في العمل، وأهمية تمتّع الطبيب بالشخصيّة الرّساليّة الإسلامية والإنسانية، وأهمية بناء الشخصيّة المثقّفة المنفتحة على الناس وعلى العالم. كما وأكّد على أن المبرّات ستكون دائما إلى جانب متخرّجيها لدعم مسيرتهم العلميّة والعمليّة. وبعد ذلك، ناقش المجتمعون أبرز سبل التعاون بينهم وبين الجمعيّة لدعم مسيرة الخير والعطاء.

 يذكر أن هذا اللقاء  ضم أطباء من إختصاصات متعددة، وسيتبعه لقاءات أخرى على مدار العام مع متخرجين جدد يعملون في قطاعات مختلفة.

المزيد من تقارير وتحقيقات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة