bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

مصادر تكشف عن طريقة مقتل ياسر عرفات ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق أرييل شارون وتؤكد انها بنفس الطريقة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصادر تكشف عن طريقة مقتل ياسر عرفات ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق أرييل شارون وتؤكد انها بنفس الطريقة

كشف المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بسام أبو شريف،  عن الطريقة التي قتل بها عرفات.

وقال أبو شريف في حوار أجرته فضائية A ONE TV الأردنية وسيبث مساء الاثنين إن ياسر عرفات قتل عن طريق دس السم في معجون الأسنان الذي يستخدمه، وكان كلما فرش أسنانه تدخل كمية من السم إلى اللثة ومنها إلى مجرى الدم.

وأكد أبو شريف أنه حذر الرئيس عرفات من وجود مخططات لقتله قبل فترة من موته لكن أحدا لم ينتبه، وقال: "الرئيس خجل من تقبل اقتراحاتي التي أكدت عليه فيها بعدم الأكل من مطبخه وعدم تناول الدواء من أحد وتطوعت أنا وعائلتي في القيام بهذا الدور، وأرسلت له رسالة مكتوبة، لكن الرئيس حولها لمن حوله"، مشيرا إلى أن جهات في محيط عرفات قللت من شأن الرسالة.

وأوضح أبو شريف أن صحفيا إسرائيليا أبلغه بعزم إسرائيل على قتل "الثعلبين العجوزين"، وهما عرفات ورئيس الوزراء الإسرائيلي آنذاك أرييل شارون الذي قتل بنفس الطريقة وظهرت عليه الأعراض ذاتها.

وأكد أن صحفيا أمريكيا كان قد زوده لاحقا باسم السم الذي قتل به عرفات وهو "الثاليوم".

ولفت إلى أن ذهاب الفلسطينيين إلى أوسلو كان خطأ كبيرا والاتفاق مع الإسرائيليين كان كمينا، مضيفا أن بعض الأشخاص قاموا بتزييف الحقائق للرئيس عرفات باعتبار أن أوسلو ستكون طريقا لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأكد أن إسرائيل لن توافق أبدا على إنشاء دولة فلسطينية مهما كانت الظروف، مشيرا إلى أن الرئيس الفلسطيني الحالي محمود عباس لن يقبل بصفقة القرن.

كما علق أبو شريف على مؤتمر وارسو للسلام والأمن في الشرق الأوسط الذي عقد مؤخرا قائلا إنه فشل، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني مستعد للموت من أجل حريته.

وأضاف أن الولايات المتحدة عرضت على إيران شطب القضية الفلسطينية من أجندتها لقاء استمرارها في برنامجها النووي.

ولدى تطرقه إلى الملف السوري قال أبو شريف إن إسرائيل هي من زود الجماعات الإرهابية الناشطة في سوريا بالأسلحة بعد أن دربتها عسكريا.

المزيد من تقارير وتحقيقات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha