bool

مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر دراسة تكشف ان تناول الاسبرين بشكل يومي يسبب حدوث نزيف في الدماغ لجنة برلمانية تكشف عن تأجيل انتخابات مجالس المحافظات الى العام المقبل وزير الخارجية الإيراني يرد على تصريحات ترامب" لا تهدد إيران" روسيا تحبط هجوما لمقاتلي النصرة على قاعدة حميم الجوية في سوريا

المرور العامة تعلن عن مشروع نصب كاميرات مراقبة على الطرق السريعة والخارجية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المرور العامة تعلن عن مشروع نصب كاميرات مراقبة على الطرق السريعة والخارجية

تسعى مديرية المرور العامة الى نصب كاميرات مراقبة على الطرق السريعة والخارجية الرابطة بين بغداد والمحافظات بعد ان اثبتت نجاحها في شوارع وتقاطعات بغداد.

وقال مدير العلاقات والاعلام بالمديرية العميد مؤيد خليل سلمان في تصريح صحافي، ان مديريته "ومن خلال قسم المراقبة وبالتعاون والتنسيق مع محافظة بغداد، تمكنت من وضع كاميرات مراقبة في اغلب تقاطعات الشوارع الرئيسة والفرعية للعاصمة لمراقبة حركة سير المركبات على مدار الـ 24 ساعة".

وبين ان "القسم أسهم وبشكل كبير جدا في فك حالات الزحام وفتح وغلق الطرق للعمل على ادامة انسيابية الطريق وعدم حصول حالات زحام شديدة، علاوة على اسهامها بمساعدة الاجهزة الامنية في الكشف عن جرائم القتل والخطف والسرقة والتسليب والتي حدثت في شوارع بغداد".

واشار سلمان الى مساعي مديريته لتعميم هذه الخطوة على باقي محافظات البلاد اضافة الى الطرق السريعة الرابطة بينها، بما يمكنها من محاسبة المخالفين للانظمة المرورية بما فيها حالات تجاوز السرعة المقررة على تلك الشوارع".

من جانب اخر، افصح عن استمرار مديريته بحملاتها لمحاسبة سائقي المركبات المخالفين للانظمة المرورية، واهمها السير بمركبات لا تحمل لوحات واوراقا ثبوتية رسمية، او تظليلها والخط عليها بعبارات، او تجاوز الحد المقرر للسرعة بالشوارع الداخلية والسريعة، منوها بأن الاجراءات المتخذة بحق المخالفين، تتراوح بين الغرامة المادية وحجز المركبة والسائق وعرض الاوراق على القاضي المختص".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha