bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

شركة إنرجايزر تكشف عن انتاجها لبطارية هاتف تعمل لأسابيع عدة على شحنة واحدة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة إنرجايزر تكشف عن انتاجها لبطارية هاتف تعمل لأسابيع عدة على شحنة واحدة

كشفت شركة إنرجايزر الشهيرة في إنتاج البطاريات -على هامش مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال بمدينة برشلونة الإسبانية- عن هاتف مدمج في بطارية بسعة هائلة تصل إلى 18 ألف ميلي أمبير.

وتوفر بطارية "إنرجايزر باور ماكس بي 18ك بوب" أعلى سعة بطارية على الإطلاق على هاتف ذكي، وتضمن العمل لأسابيع على شحنة واحدة.

والحقيقة أنه لا يمكن التمييز إن كان "بي 18 ك بوب" بطارية أو هاتف؛ فهذه الوحدة الضخمة -التي يبلغ سمكها 18 مم- يمكن اعتبارها من الناحية التقنية بطارية مزودة بهاتف.

وتقول شركة "أفينير" الفرنسية صاحبة العلامة التجارية لإنرجايزر إن هاتف هذه البطارية يمكنه العمل أسبوعا كاملا بشكل متواصل، أو لمدة 48 ساعة متواصلة من تشغيل الفيديو المستمر.

ويملك هاتف البطارية شاشة "إل سي دي" بقياس 6.2 بوصات بدقة 1440X2160 بيكسلا دون حواف، وخمس كاميرات من ضمنها كاميرا أمامية مزدوجة تخرج من الحافة العلوية للوحدة بدقة 2 و16 بيكسلا.

ويعمل هاتف البطارية بمعالج "هيليو بي 70" من "ميديا تيك"، وذاكرة وصول عشوائي سعة ست غيغابايتات، وذاكرة تخزين 128 غيغابايتا ونظام تشغيل أندرويد 9.

ويدعم الجهاز تقنية الشحن السريع بقدرة تبلغ 18 واطا، ويمكن استخدام هذه الوحدة كبنك طاقة لشحن الهواتف والملحقات الأخرى، مثل سماعات الرأس والحواسيب اللوحية، التي يمكن وصلها بالبطارية عن طريق منفذ يو أس بي-سي الموجود أسفل الوحدة.

وتعتزم الشركة طرح البطارية الهاتف للبيع في يونيو/حزيران المقبل بتكلفة تصل إلى 680 دولارا.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha