bool

مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر دراسة تكشف ان تناول الاسبرين بشكل يومي يسبب حدوث نزيف في الدماغ لجنة برلمانية تكشف عن تأجيل انتخابات مجالس المحافظات الى العام المقبل وزير الخارجية الإيراني يرد على تصريحات ترامب" لا تهدد إيران" روسيا تحبط هجوما لمقاتلي النصرة على قاعدة حميم الجوية في سوريا

رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له في بغداد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له في بغداد

استقبل رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي اليوم الخميس رئيس مجلس الأمة الكويتي, مرزوق الغانم, لدى وصوله بغداد اليوم على رأس وفد نيابي كبير في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

وجرى لرئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له استقبال رسمي في صالة الشرف الكبرى في مطار بغداد الدولي، حضره ملحان المكوطر رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب العراقي واعضاء اللجنة فضلا عن صلاح الحميري نائب الامين العام لمجلس النواب.

ورحب الحلبوسي بالغانم والوفد المرافق له بزيارته للعراق معربا عن أمله في أن "تسهم الزيارة بتطوير العلاقات المتنامية في مختلف المجالات".

وسيجري رئيس مجلس الأمة الكويتي إلى جانب لقائه مع الحلبوسي، سلسلة لقاءات ومباحثات مع رؤساء الجمهورية والوزراء ومجلس القضاء الاعلى فضلا عن عدد من القيادات السياسية في العراق تتناول العلاقات بين البلدين الشقيقين.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha