bool

جونسون ببريطانيا ستكون منفتحة على العالم بعد (بريكست) ناقلة النفط الإيرانية غيرس 1تغير وجهتها إلى تركيا بعد استغناء يونايتد عن لوكاكو صحيفة تكشف سبب الاستغناء عنه الحرس الثوري الإيراني يعلن اختبار صاروخ بالستي جديد حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية الحشد الشعبي انطلق بعملية أمنية لتطهير مناطق جزيرة الحضر في نينوى ريال مدريد ومخاوفها من خطر الإصابة قبل التعاقد مع نيمار العمليات المشتركة اعلنت عن انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة التركي تطلق عملية المخلب 3 في شمال العراق موسكو ترد على التجربة الأميركية لصواريخ بالستية باختبار صاروخين

فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي تنفذ عملية امنية مشتركة في عمق الصحراء وصولا للحدود الدولية مع السعودية.

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي تنفذ عملية امنية مشتركة في عمق الصحراء وصولا للحدود الدولية مع السعودية.

على اثر ورود معلومات امنية في محور بادية النجف الاشرف ضمن احداثيات مثبته وجه سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد فرقة الامام علي (ع) اللواء الثاني حشد شعبي بتنفيذ عملية امنية مشتركة انطلقت صباح اليوم الخميس في عمق بادية النجف وصولاً الى الحدود العراقية السعودية .

 

ونقل موفد فريق الإعلام الحربي المرافق للقوة أن الهدف من العملية البحث والتفتيش الواسعة النطاق وبسط الامن في محور بادية النجف وطمأنة الجميع بان الوضع الامني مسيطر عليه كلياً .

وقد شارك في هذه العملية الامنية التي حققت جميع أهدافها المرسومة، مكاتب المفتش والاستخبارات ومكتب الحركات، وباسناد من افواج القوات الخاصة ،وبالاشتراك والتنسيق مع قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف بمختلف مديرياتها.

 

الجدير بالذكر ان قوة كبيرة من الفوج الثاني والفوج الثالث من فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي بقيادة سماحة الشيخ طاهر الخاقاني ترابط في منطقة بادية النجف وبعمق 35 كم ونشر ابراج المراقبة والخندق الامني على امتداد خط عرض يصل لاكثر من 80 كم وبالاشتراك مع القوات الامنية لحماية المحافظة المقدسة.


المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة