bool

مسلحون مجهولين يغتالون ضابطاص في الشرطة العراقية برتبة عقيد وسط مدينة البصرة رئيس مجلس النواب يستقبل نظيره السوري ويبحث معه سبل تطوير التعاون المشترك مقتل امرأة بالرصاص جراء هجوم "ارهابي" في أيرلندا الشمالية العراق يدرس خطة أمنية جديدة لحماية حدوده مع سوريا صحيفة بريطانية: الحكومة العراقية تخلت عن مقاتليها من الذين خاضوا حربا ضد تنظيم "داعش" عبد المهدي يوقع 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين العراق والسعودية من بينها زيادة أعداد الحجاج العراقيين الى الديار المقدسة وزارة الكهرباء تعلن وصول محولات وأبراج كهرباء الى محافظة نينوى مركز الرافدين للحوار يقيم ندوة نقاشية بعنوان "العراق والاتحاد الأوربي: آفاق الشراكة وإعادة الإعمار" مركز الرافدين للحوار يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الرافدين للأمن والاقتصاد 2019 مركز الرافدين للحوار RCD يستضيف سفير جمهورية تركيا لدى العراق في النجف الأشرف

فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي تنفذ عملية امنية مشتركة في عمق الصحراء وصولا للحدود الدولية مع السعودية.

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي تنفذ عملية امنية مشتركة في عمق الصحراء وصولا للحدود الدولية مع السعودية.

على اثر ورود معلومات امنية في محور بادية النجف الاشرف ضمن احداثيات مثبته وجه سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد فرقة الامام علي (ع) اللواء الثاني حشد شعبي بتنفيذ عملية امنية مشتركة انطلقت صباح اليوم الخميس في عمق بادية النجف وصولاً الى الحدود العراقية السعودية .

 

ونقل موفد فريق الإعلام الحربي المرافق للقوة أن الهدف من العملية البحث والتفتيش الواسعة النطاق وبسط الامن في محور بادية النجف وطمأنة الجميع بان الوضع الامني مسيطر عليه كلياً .

وقد شارك في هذه العملية الامنية التي حققت جميع أهدافها المرسومة، مكاتب المفتش والاستخبارات ومكتب الحركات، وباسناد من افواج القوات الخاصة ،وبالاشتراك والتنسيق مع قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف بمختلف مديرياتها.

 

الجدير بالذكر ان قوة كبيرة من الفوج الثاني والفوج الثالث من فرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي بقيادة سماحة الشيخ طاهر الخاقاني ترابط في منطقة بادية النجف وبعمق 35 كم ونشر ابراج المراقبة والخندق الامني على امتداد خط عرض يصل لاكثر من 80 كم وبالاشتراك مع القوات الامنية لحماية المحافظة المقدسة.


المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha