bool

جونسون ببريطانيا ستكون منفتحة على العالم بعد (بريكست) ناقلة النفط الإيرانية غيرس 1تغير وجهتها إلى تركيا بعد استغناء يونايتد عن لوكاكو صحيفة تكشف سبب الاستغناء عنه الحرس الثوري الإيراني يعلن اختبار صاروخ بالستي جديد حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية الحشد الشعبي انطلق بعملية أمنية لتطهير مناطق جزيرة الحضر في نينوى ريال مدريد ومخاوفها من خطر الإصابة قبل التعاقد مع نيمار العمليات المشتركة اعلنت عن انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة التركي تطلق عملية المخلب 3 في شمال العراق موسكو ترد على التجربة الأميركية لصواريخ بالستية باختبار صاروخين

حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو يكشف سبب طرده "لدييجو كوستا"

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو يكشف سبب طرده "لدييجو كوستا"

كشف تقرير حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، في الليجا، والذي تعرض فيها لاعب الـ"روخيبلانكوس" دييجو كوستا للطرد، أن المهاجم وجه له سبابا تضمن ألفاظا نابية بحق والدته.

وحصل اللاعب في الدقيقة 28 على بطاقة حمراء مباشرة، بعد نقاش اعترض فيه على قرار الحكم.

وقال الحكم في تقريره أيضا إن اللاعب "بمجرد تعرضه للطرد قام بجذبي أكثر من مرة من ذراعي لمنعي من إشهار إنذارات لزميليه صاحبي القميصين رقم 24 و2".

يذكر أن جيرارد بيكيه حاول تهدئة اللاعب بعد الطرد، ورافقه إلى خارج أرض الملعب.

وحقق برشلونة الانتصار بهدفين دون رد على أتلتيكو مدريد، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا، ليقترب من حسم اللقب.

وسجل سواريز الهدف الأول في الدقيقة (85)، ثم ميسي لهدف الثاني في الدقيقة (87).

وبهذا الانتصار ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 73 نقطة، ويتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 62 نقطة، في الوصافة بفارق 11 نقطة، ويقتل البلوجرانا أحلام الأتلتي في المنافسة على اللقب.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة