bool

يجيب عالم الوراثة الروسي على التحديات التي تواجه خطته لتكوين أطفال معدّلين للجينات هيئة الحشد الشعبي, سنكون درعا معي أي حكومة تصون الشعب العراقي سقوط 4 قذائف هاون على قاعدة بلد العسكرية ولم تسفر أي أصابت تذكر واشنطن تبدي استعدادها للمحادثات مع إيران وقتما تكون إيران مستعدة لذلك مجلس الوزراء يصوت على مشروع قانون الاستملاك العيني للأراضي والبساتين عبد المهدي خلال زيارته المتحف العراقي يكشف عن قرب استعادة 15 الف قطعة أثرية من الولايات المتحدة بمشاركة (١٢٠) شركة عربية واجنبية انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر اعمار العراق على ارض معرض بغداد الدولي البرلمان يناقش مشروع تعديل قانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية ويرفع جلسته الى الخميس القادم المئات من اهالي ديالى يتظاهرون للمطالبة بتحسين الملف الامني ومعالجة بعض الخروقات الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على كيانات وافراد ذات صلة بالحكومة السورية

كشف أسرار غريبة لأول مرة عن ميسي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كشف أسرار غريبة لأول مرة عن ميسي

علق الإيفواري يايا توريه، اللاعب السابق لبرشلونة، ومانشستر سيتي، على شخصية الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق في الفريق الكتالوني.

وقال توريه، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما يحصل على الكرة فهو يصبح محاطًا بـ3 أو 4 لاعبين ورغم ذلك من الصعب منعه من المرور. إنه لاعب من مستوى آخر وأرى أنه أفضل من النجوم الآخرين".

وأضاف، ان" ميسي شخص مختلف ومتفرد، كما أنه شريك مثالي ودائمًا من الممتع أن تلعب بجواره، لكنه لا يتحدث كثيرًا ودائمًا ما يركز على كرة القدم فقط. لديه شخصية غريبة وهناك القليل مثله".

وأتم: "مستقبل ميسي؟.. لا يزال أمامه متسع من الوقت للعب متحليًا بالرغبة الدائمة في تحقيق الانتصارات والألقاب، فهو يتأقلم مع أي لاعب يتدرب معه، ويساعد زملاءه على التأقلم معه. إنه يريد اللعب دائمًا".

يذكر أن يايا توريه زامل ميسي في برشلونة خلال الفترة من 2007، حتى رحيل النجم الإيفواري إلى مانشستر سيتي عام 2010.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha