bool

جونسون ببريطانيا ستكون منفتحة على العالم بعد (بريكست) ناقلة النفط الإيرانية غيرس 1تغير وجهتها إلى تركيا بعد استغناء يونايتد عن لوكاكو صحيفة تكشف سبب الاستغناء عنه الحرس الثوري الإيراني يعلن اختبار صاروخ بالستي جديد حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية الحشد الشعبي انطلق بعملية أمنية لتطهير مناطق جزيرة الحضر في نينوى ريال مدريد ومخاوفها من خطر الإصابة قبل التعاقد مع نيمار العمليات المشتركة اعلنت عن انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة التركي تطلق عملية المخلب 3 في شمال العراق موسكو ترد على التجربة الأميركية لصواريخ بالستية باختبار صاروخين

كشف أسرار غريبة لأول مرة عن ميسي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كشف أسرار غريبة لأول مرة عن ميسي

علق الإيفواري يايا توريه، اللاعب السابق لبرشلونة، ومانشستر سيتي، على شخصية الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق في الفريق الكتالوني.

وقال توريه، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما يحصل على الكرة فهو يصبح محاطًا بـ3 أو 4 لاعبين ورغم ذلك من الصعب منعه من المرور. إنه لاعب من مستوى آخر وأرى أنه أفضل من النجوم الآخرين".

وأضاف، ان" ميسي شخص مختلف ومتفرد، كما أنه شريك مثالي ودائمًا من الممتع أن تلعب بجواره، لكنه لا يتحدث كثيرًا ودائمًا ما يركز على كرة القدم فقط. لديه شخصية غريبة وهناك القليل مثله".

وأتم: "مستقبل ميسي؟.. لا يزال أمامه متسع من الوقت للعب متحليًا بالرغبة الدائمة في تحقيق الانتصارات والألقاب، فهو يتأقلم مع أي لاعب يتدرب معه، ويساعد زملاءه على التأقلم معه. إنه يريد اللعب دائمًا".

يذكر أن يايا توريه زامل ميسي في برشلونة خلال الفترة من 2007، حتى رحيل النجم الإيفواري إلى مانشستر سيتي عام 2010.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة