bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

العمل تنجز ملء وسحب (913933) استمارة خاصة بالبيان السنوي من قاعدة البيانات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العمل تنجز ملء وسحب (913933) استمارة خاصة بالبيان السنوي من قاعدة البيانات

 

 

بلغ عدد استمارات البيان السنوي الخاصة بالأسر المستفيدة من راتب الاعانة الاجتماعية المسحوبة من قاعدة بيانات النظام الالكتروني في هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل (913933) استمارة.

وذكر مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في الهيئة المهندس محسن طعمة محسن ان جهود العاملين المتواصلة في دائرة تكنولوجيا المعلومات اثمرت عن تحقيق نسب متقدمة في تهيئة استمارات البحث الميداني الخاص بالبيان السنوي، مؤكد ان عدد الاستمارات التي انجز سحبها من النظام بعد ملئها بمعلومات الاسر المستفيدة بلغ (913933) استمارة من مجموع مليون ومائتي الف استمارة منذ نهاية أيار 2018 ولغاية 10/4/2019، مشيرا الى ان تلك الاستمارات وزعت بين الباحثين في اقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان وذلك للقيام بالبحث الميداني لتلك الاسر.

ونوه طعمة الى ان العمل مستمر وبوتيرة متصاعدة وحسب توجيهات وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان من اجل انجاز سحب الاستمارات كافة الخاصة بالاسر المستفيدة المثبتة في قاعدة بيانات هيئة الحماية.

مدير عام دائرة الحماية قال ان الباحثين يعملون لساعات متأخرة يوميا من اجل انجاز بحث البيان السنوي الذي يمثل استحقاقا مهما ومن ضمن متطلبات تنفيذ قانون الحماية رقم 11 لسنة 2014.

هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل تدعو من لديه استفسار او شكوى الى الاتصال بالرقم (1018) خلال اوقات الدوام الرسمي حصرا.

 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha