bool

آية الله خامنئي:رفض التفاوض مع اميركا يبرز عظمة ايران امام العالم ويحطم العظمة الخاوية لأميركا شاهد..متفجرات كانت معدة للتفجير بالتزامن مع التظاهرات آية الله خامنئي: اميركا التي تمنّ على رؤساء الدول بتحديد موعد للقائهم فانها ومنذ سنوات تصر على لقاء المسؤولين الايرانيين كوريا الجنوبية تنتشل مروحية سقطت بالقرب من جزر متنازع عليها مع اليابان فيديو.. انطلاق مسيرات داعمة للرئيس عون في بيروت صور تُظهر أبرز ما خلّفته الحرب الباردة في العالم الرئيس الكوري الجنوبي يصل إلى تايلاند لحضور قمة آسيان قريباً.. سامسونج تقدم هاتف Galaxy S10 Lite بهذه المواصفات آية الله خامنئي: البعض يحرف التأريخ بقوله ان منشأ الخلاف بين الشعب الايراني واميركا بدأ منذ السيطرة على وكر التجسس رئيس وزراء فيتنام يعرب عن تعازيه لأسر ضحايا "شاحنة الموت"

الحمّام الساخن يحمي من النوبات القلبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أظهرت دراسة بريطانية حديثة أن الاستحمام بالماء الساخن لخمس مرّات على الأقل في الأسبوع، يحمي من النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

ووجدت الدراسة، أن الغطس المنتظم في حوض استحمام، درجة حرارة الماء فيه حوالي 41 درجة مئوية، يقلل من فرص انسداد الشرايين، والإصابة بأمراض القلب وضغط الدم.

وتوصل الباحثون إلى هذه النتائج، بعد مراقبة المؤشرات الحيوية، لأكثر من 870 متطوع من الرجال والنساء، الذين يستحمون لمدة 12 دقيقة في الماء الساخن.

وتقول الدراسة التي شاركت فيها جامعة كيوتو اليابانية ونشرت في مجلة ساينس ريبورتس, انه" تم توضيح الآثار الإيجابية لحمامات الساونا على الأمراض القلبية الوعائية, وإن الاستحمام بالماء الساخن هو بديل جيد، ويمكن أن يكون له أيضًا آثار مماثلة".

وتظهر هذه الدراسة وجود علاقة بين الحمّامات الساخنة المنتظمة، وبعض المؤشرات لتحسين صحة القلب والدورة الدموية، إلا أن ذلك قد يكون مرتبطاً بعوامل أخرى في نمط الحياة، مثل الأشخاص الذين يستحمّون بشكل منتظم، قد يكونون أكثر عرضة للعيش بأسلوب حياة منخفض التوتر، أو اتباع نظام غذائي صحي.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على