bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

اللواء الخامس في الحشد الشعبي يؤمن محطة كهرباء الهارثة في البصرة من خطر السيول والفيضانات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللواء الخامس في الحشد الشعبي يؤمن محطة كهرباء الهارثة في البصرة من خطر السيول والفيضانات

أعلن اللواء الخامس في الحشد الشعبي، اليوم الخميس، تأمين محطة كهرباء الهارثة في محافظة البصرة من خطر السيول والفيضانات بالكامل.

وذكر بيان لاعلام الحشد، ان "الهندسة العسكرية المشتركة بين اللواء الخامس وهيئة الحشد أكملت اليوم جميع الأعمال الخدمية في محطة كهرباء الهارثة الحرارية وتأمينها من خطر الفيضانات بسبب ارتفاع مناسيب المياه في شط العرب".

وأضاف، أن "آليات الهندسة قامت بإنشاء سدة ترابية حول محطة الكهرباء من جهة نهر دجلة وفتح طريق ترابي يربط المحطة بإحدى الطرق الرئيسة فضلا عن إغلاق احد الأنهر الفرعية القريبة من المحطة كإجراء احترازي لدرء الخطر في حال إرتفاع مناسيب المياه عن وضعها الطبيعي".

وتابع ان، هندسة اللواء انتقلت الى موقع الخورة شمال أبو صخير شمال البصرة بناء على توجيهات قائد محور الحشد الشعبي في محافظة البصرة مهدي صالح البصري، لإكمال العمل في السدة الترابية لحماية المنازل والأراضي الزراعية هناك".

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha