bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

اللواء الخامس في الحشد الشعبي يؤمن محطة كهرباء الهارثة في البصرة من خطر السيول والفيضانات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلن اللواء الخامس في الحشد الشعبي، اليوم الخميس، تأمين محطة كهرباء الهارثة في محافظة البصرة من خطر السيول والفيضانات بالكامل.

وذكر بيان لاعلام الحشد، ان "الهندسة العسكرية المشتركة بين اللواء الخامس وهيئة الحشد أكملت اليوم جميع الأعمال الخدمية في محطة كهرباء الهارثة الحرارية وتأمينها من خطر الفيضانات بسبب ارتفاع مناسيب المياه في شط العرب".

وأضاف، أن "آليات الهندسة قامت بإنشاء سدة ترابية حول محطة الكهرباء من جهة نهر دجلة وفتح طريق ترابي يربط المحطة بإحدى الطرق الرئيسة فضلا عن إغلاق احد الأنهر الفرعية القريبة من المحطة كإجراء احترازي لدرء الخطر في حال إرتفاع مناسيب المياه عن وضعها الطبيعي".

وتابع ان، هندسة اللواء انتقلت الى موقع الخورة شمال أبو صخير شمال البصرة بناء على توجيهات قائد محور الحشد الشعبي في محافظة البصرة مهدي صالح البصري، لإكمال العمل في السدة الترابية لحماية المنازل والأراضي الزراعية هناك".

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على