bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

اللواء الخامس في الحشد الشعبي يؤمن محطة كهرباء الهارثة في البصرة من خطر السيول والفيضانات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللواء الخامس في الحشد الشعبي يؤمن محطة كهرباء الهارثة في البصرة من خطر السيول والفيضانات

أعلن اللواء الخامس في الحشد الشعبي، اليوم الخميس، تأمين محطة كهرباء الهارثة في محافظة البصرة من خطر السيول والفيضانات بالكامل.

وذكر بيان لاعلام الحشد، ان "الهندسة العسكرية المشتركة بين اللواء الخامس وهيئة الحشد أكملت اليوم جميع الأعمال الخدمية في محطة كهرباء الهارثة الحرارية وتأمينها من خطر الفيضانات بسبب ارتفاع مناسيب المياه في شط العرب".

وأضاف، أن "آليات الهندسة قامت بإنشاء سدة ترابية حول محطة الكهرباء من جهة نهر دجلة وفتح طريق ترابي يربط المحطة بإحدى الطرق الرئيسة فضلا عن إغلاق احد الأنهر الفرعية القريبة من المحطة كإجراء احترازي لدرء الخطر في حال إرتفاع مناسيب المياه عن وضعها الطبيعي".

وتابع ان، هندسة اللواء انتقلت الى موقع الخورة شمال أبو صخير شمال البصرة بناء على توجيهات قائد محور الحشد الشعبي في محافظة البصرة مهدي صالح البصري، لإكمال العمل في السدة الترابية لحماية المنازل والأراضي الزراعية هناك".

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة