bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

فريق إشبيلية يكتسح ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد في دوري الليغا لكرة القدم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فريق إشبيلية يكتسح ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد في دوري الليغا لكرة القدم

اكتسح فريق إشبيلية، اليوم الخميس، ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

 

قدم الفريقان أداءً متوسطاً في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون نجاح هجومي حقيقي لأي فريق.

 

في الشوط الثاني، تغير الحال تماماً وقدم إشبيلية كرة قدم مميزة وممتعة ونجح في تسجيل خمسة أهداف.

 

وأحرز الخماسية، كوينسي بروميس، منير الحدادي "هدفين"، وسام بن يدر، وبرايان غيل في الدقائق 55 و57 و62 و69 و86 من زمن المباراة.

 

وبهذه النتيجة ارتقى إشبيلية للمركز الرابع برصيد 55 نقطة، فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 28 نقطة في المركز العشرين والأخير.

 

ويتصدر المسابقة فريق برشلونة برصيد 80 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد، و16 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الثالث، والذي يلاقي خيتافي اليوم في إطار المرحلة ذاتها.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha