bool

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي أول حالة وفاة بين الحجاج العراقيين تسجيل لهذا العام تأكيد ضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الخليج والشرق الاوسط من قبل العراق وبريطانيا بالصور....تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم تجمع فتية أمير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف يفتتح معرضه السنوي الأول للرسم بالصور ... مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مخيم إقرأ الثقافي في بغداد يشهد إقبالا كبيرا للزائرين مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار

فريق إشبيلية يكتسح ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد في دوري الليغا لكرة القدم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فريق إشبيلية يكتسح ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد في دوري الليغا لكرة القدم

اكتسح فريق إشبيلية، اليوم الخميس، ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

 

قدم الفريقان أداءً متوسطاً في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون نجاح هجومي حقيقي لأي فريق.

 

في الشوط الثاني، تغير الحال تماماً وقدم إشبيلية كرة قدم مميزة وممتعة ونجح في تسجيل خمسة أهداف.

 

وأحرز الخماسية، كوينسي بروميس، منير الحدادي "هدفين"، وسام بن يدر، وبرايان غيل في الدقائق 55 و57 و62 و69 و86 من زمن المباراة.

 

وبهذه النتيجة ارتقى إشبيلية للمركز الرابع برصيد 55 نقطة، فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 28 نقطة في المركز العشرين والأخير.

 

ويتصدر المسابقة فريق برشلونة برصيد 80 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد، و16 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الثالث، والذي يلاقي خيتافي اليوم في إطار المرحلة ذاتها.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة