bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

فريق إشبيلية يكتسح ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد في دوري الليغا لكرة القدم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اكتسح فريق إشبيلية، اليوم الخميس، ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

 

قدم الفريقان أداءً متوسطاً في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون نجاح هجومي حقيقي لأي فريق.

 

في الشوط الثاني، تغير الحال تماماً وقدم إشبيلية كرة قدم مميزة وممتعة ونجح في تسجيل خمسة أهداف.

 

وأحرز الخماسية، كوينسي بروميس، منير الحدادي "هدفين"، وسام بن يدر، وبرايان غيل في الدقائق 55 و57 و62 و69 و86 من زمن المباراة.

 

وبهذه النتيجة ارتقى إشبيلية للمركز الرابع برصيد 55 نقطة، فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 28 نقطة في المركز العشرين والأخير.

 

ويتصدر المسابقة فريق برشلونة برصيد 80 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد، و16 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الثالث، والذي يلاقي خيتافي اليوم في إطار المرحلة ذاتها.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على