bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

لجنة الخدمات النيابية تكشف عن إجراءات قانوينة ستتخذ بحق شركات الاتصال في العراق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لجنة الخدمات النيابية تكشف عن إجراءات قانوينة ستتخذ بحق شركات الاتصال في العراق

كشف عضو لجنة الخدمات النيابية جاسم البخاتي، عن إجراءات قانوينة ستتخذ بحق شركات الاتصال.

وحذر البخاتي في بيان، شركات الاتصال العاملة في العراق من استمرار تردي خدماتها، اذ يعاني ملايين المشتركين في هذه الشركات واستغلالها للمواطن من دون رادع.

وأضاف، ان" المعلومات تشير الى وجود 4 ملايين مشترك في شبكة اتصال اسيا سيل، ومليوني مشترك في شركة زين العراق، و750 مشترك في شركة كورك، وعلى الرغم من معاناة المواطنين من الشركات المذكورة لانجد لديها اجابة واضحة او محاسبة من قبل الجهات المعنية".

وأشار البخاتي الى، ان" الشركات لازالت تتحجج بوجود اجهزة تشويش تؤثر على ادائها وانعكس سلبا عليها لكن ذلك لم يثبت وعلى هذه الشركات العمل على تحسين الشبكات من دون اعذار".

واكد ان" لجنة الخدمات النيابية بالاضافة الى اللجنة القانونية سنعمل على استضافة المعنيين بهذه الشركات لإلزامهم بتحسين ادائها وتخفيض سعر تكلفة الاتصال او اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha