bool

التربية تعلن رفض فكرة الدخول الشامل للامتحانات الوزارية من قبل هيأة الرأي في الوزارة العبيدي: قدمنا طلباً الى مجلس الوزراء لصرف "عيدية مجزية" للنازحين واشنطن سترسل نحو1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في ظل تصاعد التوتر مع إيران التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية مجانية في سنغافورة مفوضية الانتخابات تنفي وجود اتفاق لتأجيل انتخابات مجالس المحافظات القانونية النيابية تؤكد على أهمية تشريع قانون جرائم المعلوماتية ماذا يحصل لجسمك عندما تصبح نباتيا؟ تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون اكتشاف علاج لمرض الزهايمر يعتمد على الصوت والضوء منظمة الصحة العالمية تكشف عن (12) عاملا خطيرا يتعلق بالإصابة بالخرف عند التقدم في العمر

واشنطن تتعهد بمحاسبة قادة تنظيم داعش في أعقاب بث مقطع فيديو لزعيم التنظيم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واشنطن تتعهد بمحاسبة قادة تنظيم داعش في أعقاب بث مقطع فيديو لزعيم التنظيم

تعهدت الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، بمحاسبة قادة تنظيم داعش المتبقين على قيد الحياة، وذلك في أعقاب بث داعش الارهابي مقطع فيديو يظهر زعيمه الارهابي أبو بكر البغدادي.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية إن التحالف الذي تقوده واشنطن ضد داعش سيحارب التنظيم حول العالم من أجل ضمان "هزيمة دائمة لهؤلاء الإرهابيين وأن أي قادة متبقين ستتم محاسبتهم بما يستحقون".

ونشرت حسابات تابعة للتنظيم في وقت سابق الاثنين ما وصفته بأنه رسالة مصورة من الارهابي البغدادي في أول ظهور له على ما يبدو منذ خمسة أعوام.

وقال محللون حكوميون أميركيون إنهم سيراجعون المقطع وسيحيلونه إلى مجتمع الاستخبارات للتأكد من صحته.

والمقطع إذا ثبتت صحته هو أول تسجيل مصور للبغدادي منذ ظهوره بمدينة الموصل العراقية في 2014 بينما نشرت له تسجيلات صوتية في تواريخ لاحقة.

وتضاربت تقارير بشأن ما إذا كان البغدادي، وهو عراقي الجنسية، لا يزال حيا.

لكن مصادر أمنية قالت مؤخرا إن من المعتقد أنه يختبئ في منطقة نائية بالعراق أو سوريا.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha