bool

جونسون ببريطانيا ستكون منفتحة على العالم بعد (بريكست) ناقلة النفط الإيرانية غيرس 1تغير وجهتها إلى تركيا بعد استغناء يونايتد عن لوكاكو صحيفة تكشف سبب الاستغناء عنه الحرس الثوري الإيراني يعلن اختبار صاروخ بالستي جديد حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية الحشد الشعبي انطلق بعملية أمنية لتطهير مناطق جزيرة الحضر في نينوى ريال مدريد ومخاوفها من خطر الإصابة قبل التعاقد مع نيمار العمليات المشتركة اعلنت عن انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة التركي تطلق عملية المخلب 3 في شمال العراق موسكو ترد على التجربة الأميركية لصواريخ بالستية باختبار صاروخين

واشنطن تتعهد بمحاسبة قادة تنظيم داعش في أعقاب بث مقطع فيديو لزعيم التنظيم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واشنطن تتعهد بمحاسبة قادة تنظيم داعش في أعقاب بث مقطع فيديو لزعيم التنظيم

تعهدت الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، بمحاسبة قادة تنظيم داعش المتبقين على قيد الحياة، وذلك في أعقاب بث داعش الارهابي مقطع فيديو يظهر زعيمه الارهابي أبو بكر البغدادي.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية إن التحالف الذي تقوده واشنطن ضد داعش سيحارب التنظيم حول العالم من أجل ضمان "هزيمة دائمة لهؤلاء الإرهابيين وأن أي قادة متبقين ستتم محاسبتهم بما يستحقون".

ونشرت حسابات تابعة للتنظيم في وقت سابق الاثنين ما وصفته بأنه رسالة مصورة من الارهابي البغدادي في أول ظهور له على ما يبدو منذ خمسة أعوام.

وقال محللون حكوميون أميركيون إنهم سيراجعون المقطع وسيحيلونه إلى مجتمع الاستخبارات للتأكد من صحته.

والمقطع إذا ثبتت صحته هو أول تسجيل مصور للبغدادي منذ ظهوره بمدينة الموصل العراقية في 2014 بينما نشرت له تسجيلات صوتية في تواريخ لاحقة.

وتضاربت تقارير بشأن ما إذا كان البغدادي، وهو عراقي الجنسية، لا يزال حيا.

لكن مصادر أمنية قالت مؤخرا إن من المعتقد أنه يختبئ في منطقة نائية بالعراق أو سوريا.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة