bool

جونسون ببريطانيا ستكون منفتحة على العالم بعد (بريكست) ناقلة النفط الإيرانية غيرس 1تغير وجهتها إلى تركيا بعد استغناء يونايتد عن لوكاكو صحيفة تكشف سبب الاستغناء عنه الحرس الثوري الإيراني يعلن اختبار صاروخ بالستي جديد حرائق الأمازون تدعو لقلق البشرية الحشد الشعبي انطلق بعملية أمنية لتطهير مناطق جزيرة الحضر في نينوى ريال مدريد ومخاوفها من خطر الإصابة قبل التعاقد مع نيمار العمليات المشتركة اعلنت عن انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة التركي تطلق عملية المخلب 3 في شمال العراق موسكو ترد على التجربة الأميركية لصواريخ بالستية باختبار صاروخين

تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تناول مكمل غذائي يسبب تغيرات في نبيت الأمعاء وبالتالي سرطان القولون

 

ويفيد موقع  New Atlas بأن العلماء حددوا خلال التجارب التي أجروها تأثير ثاني أكسيد التيتانيوم في أمعاء الفئران المخبرية، حيث اتضح لهم أن هذا المكمل الغذائي لم يغير التركيب النوعي لبكتيريا الأمعاء بصورة مباشرة، ولكنه يؤثر في نشاط جينات معينة مسؤولة عن حالة الغشاء المخاطي للأمعاء. أي أنه بهذا يساعد على نشوء غشاء بكتيري يسبب لاحقا الالتهابات والأورام.

مع ذلك لا ينوي الباحثون في الوقت الحاضر ربط تناول المكمل Е171 مباشرة بحالات مرضية معينة عند الناس. ويشير الباحثون، إلى أنهم يدعون إلى منع استخدام هذا المكمل الغذائي، لكنهم في نفس الوقت، ينصحون بضرورة تحقيق تنظيم أفضل للمكملات الغذائية القائمة على الجسيمات النانوية وإجراء بحوث إضافية.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة