bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

العتبة العلوية المقدسة تعلن عن حاجتها إلى سواق آليات تخصصية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة عن حاجتها إلى عدد من السواق للآليات التخصصية للعمل في قسم الآليات لمواكبة التطور الحاصل في مشاريع العتبة المقدسة.

ودعت العتبة العلوية المقدسة كل من يجد في نفسه الكفاءة والخبرة للتقديم خلال مدة أقصاها (١٠) أيام من تاريخ نشر الإعلان وذلك عبر إرسال رسالة (نصية) إلى الرقم (٠٧٧٤٠١٧٠٤٣٦) تتضمن : الاسم الثلاثي / المواليد / محل السكن، شرط أن تكون لدى المتقدّم إجازة سوق عمومي نوع (باء) وان يتراوح عمر المتقدم من 18-35 سنة ومن سكنة محافظة النجف الأشرف وضواحيها حصرا.

 

وأشارت العتبة المقدسة إلى إن الاختصاصات التي تم الإعلان عن الحاجة إليها تضمنت الاختصاصات الآتية :

 

1. سائق بلدوزر / عدد (2).

 

2. سائق jcb / عدد (1).

 

3. سائق حفارة / عدد (2).

 

4. سائق كرين لبهير / عدد (1).

 

5. سائق كرين 7 طن / عدد (1).

 

6. سائق كرين نوع ماك / عدد (1).

 

7. سائق تريله عام / عدد (2).

  

وتأتي هذه الخطوة في إطار السعي المستمر للعتبة المقدسة في التواصل مع الشباب واستقطاب أصحاب الكفاءات المتميزة .

 

وأعلنت العتبة العلوية المقدسة - في وقت سابق - عن حاجتها لعدد من المنتسبين بصفة أجير يومي بمختلف الأقسام والاختصاصات للتشرف بالخدمة في العتبة المقدسة.

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على