bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

تركيا تعلن عن بدء العمليات العسكرية ضد المسلحين الأكراد في شمال العراق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلنت تركيا ، الثلاثاء، بدء عملية عسكرية تستهدف المسلحين الأكراد في شمال العراق، وتنفذها قوات خاصة بدعم من المدفعية والطيران.

وقالت وزارة الدفاع التركية أن العملية استهلت بضربات مدفعية وجوية عصر أمس الاثنين ثم بدأت فرق ألوية "الكوماندوز" الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، في "تحييد الإرهابيين وتدمير أوكارهم" في منطقة هاكورك على الحدود في أقصى جنوب شرقي تركيا.

وزارة الدفاع أفادت أن الحملة مستمرة كما تم التخطيط لها مسبقا، وأن الهدف منها تحييد الإرهابيين وتدمير مواقعهم بمنطقة "هاكورك "

وأضاف بيان وزارة الدفاع التركية، أن "الحملة مستمرة كما تم التخطيط لها، وتشارك فيها مروحيات "أتاك" الهجومية، وأن "الهدف من الحملة تحييد الإرهابيين وتدمير مواقعهم في هاكورك".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد تعهد مرارا بأن تواصل قوات بلاده عملياتها العسكرية ضد "الإرهابيين" في العراق لضمان أمن تركيا، ولاسيما في منطقة جبل قنديل، التي تشهد غارات جوية تركية متواصلة.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على