bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

مشتل يعسوب الدين يجهز أكثر من 50 ألف نوع من النباتات والأزهار وبأسعار تنافسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يعد مشتل يعسوب التابع الى قسم مدن الزائرين من المشاريع الاستثمارية التي تقدم الخدمات لفعاليات ونشاطات العتبة المقدسة والزائرين ولمواطني مدينة النجف الأشرف.

وعن عمل المشتل قال مسؤول وحدة الزراعة باسم كاظم جبر في تصريح للمركز الخبري " يضم مشتل يعسوب الدين التابع الى قسم الزائرين فرعين الأول للتجهيز والثاني للمبيعات ".

 

وأضاف" عمل المشتل على تجهيز أكثر من 50 ألف نبتة وزهرة من مختلف الأنواع بينها النادر الذي يستخدم لأول مرة كبديل لبعض النباتات التي تسببت بضرر على حدائق ومزروعات ومباني المواطنين ومنها (الكاربس)".

 

وأوضح " فيما يتضمن قسم المبيعات الظليات والسنادين ومزروعات الحدائق الخارجية وبأسعار تنافسية مدعومة من قبل الأمانة  العامة في العتبة المقدسة ".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على