bool

مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار إيران تعلن عن بث تحقيق مصور حول تفاصيل كشف واعتقال جواسيس أميركيين امريكا تتعرض الى أعنف موجة حر في تاريخ البشرية رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد وجود أدلة على إرتكاب ترامب جرائم كبرى مسؤول في الداخلية يؤكد عدم التزام بعض العشائر بالقانون التربية تحدد موعد إجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي الحالي لليوم السادس.. الاضراب الشامل يسود مخيم عين الحلوة أسوأ خمس لحظات في رئاسة ترامب

مشتل يعسوب الدين يجهز أكثر من 50 ألف نوع من النباتات والأزهار وبأسعار تنافسية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مشتل يعسوب الدين يجهز أكثر من 50 ألف نوع من النباتات والأزهار وبأسعار تنافسية

يعد مشتل يعسوب التابع الى قسم مدن الزائرين من المشاريع الاستثمارية التي تقدم الخدمات لفعاليات ونشاطات العتبة المقدسة والزائرين ولمواطني مدينة النجف الأشرف.

وعن عمل المشتل قال مسؤول وحدة الزراعة باسم كاظم جبر في تصريح للمركز الخبري " يضم مشتل يعسوب الدين التابع الى قسم الزائرين فرعين الأول للتجهيز والثاني للمبيعات ".

 

وأضاف" عمل المشتل على تجهيز أكثر من 50 ألف نبتة وزهرة من مختلف الأنواع بينها النادر الذي يستخدم لأول مرة كبديل لبعض النباتات التي تسببت بضرر على حدائق ومزروعات ومباني المواطنين ومنها (الكاربس)".

 

وأوضح " فيما يتضمن قسم المبيعات الظليات والسنادين ومزروعات الحدائق الخارجية وبأسعار تنافسية مدعومة من قبل الأمانة  العامة في العتبة المقدسة ".

المزيد من العتبة العلوية المقدسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة