bool

مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار إيران تعلن عن بث تحقيق مصور حول تفاصيل كشف واعتقال جواسيس أميركيين امريكا تتعرض الى أعنف موجة حر في تاريخ البشرية رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد وجود أدلة على إرتكاب ترامب جرائم كبرى مسؤول في الداخلية يؤكد عدم التزام بعض العشائر بالقانون التربية تحدد موعد إجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي الحالي لليوم السادس.. الاضراب الشامل يسود مخيم عين الحلوة أسوأ خمس لحظات في رئاسة ترامب

واشنطن تبدي استعدادها للمحادثات مع إيران وقتما تكون إيران مستعدة لذلك

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واشنطن تبدي استعدادها للمحادثات مع إيران وقتما تكون إيران مستعدة لذلك

 

 

صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إنه مستعد لعقد محادثات مع إيران وقتما تكون مستعدة لذلك رغم تحميله طهران مسؤولية الهجوم على ناقلتي نفط في خليج عمان.

وفي مقابلة مع شبكة فوكس نيوز قال ترامب "نريد أن نعيدهم لطاولة التفاوض، أنا مستعد عندما يكونون مستعدين، لست في عجلة".

وأثارت الهجمات التي وقعت يوم الخميس تساؤلات حول الملاحة عبر مضيق هرمز وهو ممر ملاحي رئيسي والخطوات التي يمكن للولايات المتحدة اتخاذها لحماية المنطقة، وقال مسؤولون أمريكيون إن بلادهم ستدافع عن مصالحها.

وقال ترامب "لن يغلقوه لن يتم إغلاقه لن يتم إغلاقه لفترة طويلة"

وألقت إدارة ترامب بمسؤولية الهجمات على إيران استنادا إلى تسجيل فيديو صورته طائرة أمريكية يظهر ما قالت إنها دورية تابعة للحرس الثوري الإيراني في قوارب تقترب من إحدى الناقلتين قرب مضيق هرمز بعد الانفجارات وتزيل لغما لاصقا لم ينفجر.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة