bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

oppoتطرح نوعا جديدا من الهواتف الذكية للأسواق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

استعرضت شركة Oppo الصينية مؤخرا هاتفا مميزا لقّب بـ"قاتل الهواتف الذكية" في الأسواق بسبب ميزاته المتطورة وسعره المنافس, وجاء هذا الهاتف بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، بأبعاد (157/75/9.1 ملم)، وشاشة AMOLED كبيرة بمقاس 6.4 بوصة ودقة عرض(2340/1080) بيكسل، مزودة بماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء مدمج فيها، يعمل بكفاءة دون أن يتأثر بدرجة رطوبة كف المستخدم.

ويعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل "أندرويد-9" (Pie)، وفيه مكبرات صوت متطورة من نوع Dolby Atmos تضمن توزيع الصوت بآلية تشبه تلك التي توزع فيها الأصوات في السينما، بالإضافة إلى معالج Mediatek Helio p90 ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 6/8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256 غيغابايت، قابلة للتوسيع.

أما الكاميرا الأساسية للهاتف فجاءت ثنائية العدسة، بدقة (48+8) ميغابيكسل، تعمل بتقنيات خاصة من "سوني" لالتقاط أدق الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابيكسل.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على