bool

مصر تمدد حالة الطوارئ لــ( 3 ) أشهر تصاعد الخلافات بين قوى الحرية والتغيير و الجبهة الثورية السودانية طائرة أميركية تدخل المجال الجوي لفنزولا دون سابق إشعار إيران تعلن عن بث تحقيق مصور حول تفاصيل كشف واعتقال جواسيس أميركيين امريكا تتعرض الى أعنف موجة حر في تاريخ البشرية رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد وجود أدلة على إرتكاب ترامب جرائم كبرى مسؤول في الداخلية يؤكد عدم التزام بعض العشائر بالقانون التربية تحدد موعد إجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية للعام الدراسي الحالي لليوم السادس.. الاضراب الشامل يسود مخيم عين الحلوة أسوأ خمس لحظات في رئاسة ترامب

الحشد الشعبي سيعود إلى صحراء الجزيرة بعمليات كبرى هذا مصرح بهي المهندس

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحشد الشعبي سيعود إلى صحراء الجزيرة بعمليات كبرى هذا مصرح بهي المهندس

 

 

قال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبومهدي المهندس، اليوم الثلاثاء 9 تموز 2019، ان "قوات الحشد ستعود الى صحراء الجزيرة بعمليات كبرى لتنظيفها بالكامل من الارهاب".

واضاف المهندس، حسب بيان لإعلام الحشد الشعبي، انه "قدمنا تقريرا الى القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي اقترحنا عليه قيام عمليات في المناطق التي تشهد محاولات تسلل لداعش غرب الموصل وغرب صلاح الدين وشمال غرب نينوى".

واشار نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، ان "عبد المهدي وافق على هذا الاقتراح وشرع الحشد والقوات الامنية بتنفيذ العملية"، مبينا ان "العملية في يومها الثالث توقفت ونعدها تمرينا لقواتنا، لأن هذه المنطقة حررت سابقا ويفترض ان تبقى نظيفة وسنعود لها بعمليات كبرى في المستقبل القريب لتنظيفها".

أكد المهندس، أن "عمليةَ إرادة النصر حققت أهدافا مهمةً في المنطقةِ الممتدة بين محافظات صلاحِ الدين والانبار ونينوى، لافتا الى ان "القطعات العسكريةَ من الجيش والحشد الشعبي والقوات الأخرى تعمل على انهاء جميع فلول داعش الارهابية في المنطقة وتطهيرها بالكامل".

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة