bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

نائب رئيس هيئة الحشد يلتقي شيوخ ووجهاء قرية العوجة ويأمر بإعادة النازحين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

التقى نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، مساء امس الاربعاء، شيوخ ووجهاء قرية العوجة بحضور احمد عبد الجبار الكريم رئيس مجلس محافظة صلاح الدين ويأمر بالمباشرة فوراً بإعادة العوائل النازحة منها.

وقال مكتب محافظ صلاح الدين في تصريح صحافي ، انه "اتفاق المهندس والكريم على انهاء المظاهر المسلحة في محافظة صلاح الدين ومنع افتتاح المكاتب الاقتصادية او السياسية باسم الحشد وسحب عناصر الحشد الشعبي من نقاط التفتيش المشتركة ومنع رفع أي راية أخرى غير علم العراق و الحشد".

وكان برنامج نازحون وعائدون عبر راديو نوا قد فتح، في الاول من حزيران الماضي، ملف قضاء العوجة المثير للجدل، واكد المتحدثون ان لجنة تقصي الحقائق برأت عشائر من دم سبايكر، مشيرين الى ان هناك جهات تمنع العودة.

المزيد من اخبار الحشد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على