bool

المخرج .. دفع الشر، برّد الحجر - حيدر الرماحي تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد

فرق الإنقاذ تفشل في استعادة جثث ضحايا بركان نيوزيلندا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرق الإنقاذ تفشل في استعادة جثث ضحايا بركان نيوزيلندا

عادت فرق البحث النيوزيلندية إلى جزيرة وايت آيلاند البركانية دون أن تظهر أي مؤشرات توحي بإمكانية العثور على جثتي شخصين لا يزال مصيرهما مجهولا بعد ثوران بركان الجزيرة الأسبوع الماضي.

ومن بين الأشخاص الـ47 الذين كانوا يزورون هذه الجزيرة السياحية لدى ثوران البركان لقي 17 على الأقل حتفهم، وتشمل الحصيلة المفقودين الاثنين.

والاعتقاد السائد حتى الآن أن الجثتين المفقودتين قد تكونان في البحر، على الرغم من فشل الغواصين في تحديد موقع جثة شوهدت تطفو في المياه حول الجزيرة قبل أيام.

 

وقال مايك كليمنت، نائب مفوض الشرطة أمس السبت: "فرق الإنقاذ محبطة، ندرك تماما مدى الألم الذي يعانيه الأشخاص الذين يريدون استعادة جثامين أحبائهم".

وأضاف أن "كل الفرص متاحة" للعثور على الجثتين في المياه، لكن الغواصين باتوا متأكدين على الأقل "أن المنطقة التي بحثنا فيها بالقرب من رصيف الميناء خالية من الجثث".

ولا يزال 27 جريحا يتلقون العلاج في مستشفيات نيوزيلندا وأستراليا، بينهم 20 في حالة خطرة، بعد ثوران البركان في الجزيرة.

وقال علماء يراقبون جزيرة وايت آيلاند إنه لم يسجل أي نشاط زلزالي هام آخر منذ ثوران البركان الاثنين الماضي، ولكن الخطر ما زال قائما.

 

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي