bool

المخرج .. دفع الشر، برّد الحجر - حيدر الرماحي تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد

مقتل وجرح 45 حوثيا في مواجهات مع القوات الحكومية بمحافظة صعدة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل وجرح 45 حوثيا في مواجهات مع القوات الحكومية بمحافظة صعدة

 

  اعلن الجيش اليمني أن القوات التابعة لجماعة "أنصار الله" الحوثية خسرت 45 من عناصرها بين قتيل وجريح، في مواجهات مع القوات الحكومية في جبهة رازح بمحافظة صعدة، شمالي البلاد.

وأفاد موقع الجيش بأن المواجهات اندلعت الليلة الماضية أثناء محاولة مجموعة من الحوثيين "التسلل باتجاه مواقع خسرتها خلال الشهرين الماضيين"، في منطقة بني معين وجبل الأذناب الاستراتيجي بمديرية رازح.

وتابع الموقع أن قوات الجيش أحبطت هذه المحاولة وأجبرت المسلحين الحوثيين على الفرار، فيما استهدفت مدفعية الجيش "تعزيزات الميليشيا الحوثية وتجمعاتها القادمة إلى منطقة المواجهات"، ما أسفر عن مقتل 18 عنصرا من قوات الحوثيين وجرح 27 آخرين، بالإضافة إلى تدمير عربات تابعة لها.

من جهته، أورد الموقع الحوثي (الذي يرأسه الناطق باسم قوات "أنصار الله"، العميد يحيى سريع قاسم) أن مواطنا واحدا قتل وأصيب 4 آخرون بجروح جراء قصف مدفعي سعودي استهدف مديرية رازح.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي