bool

أكد مجلس الامن الوطني على تطبيق قرار الغاء موافقات الطيران بأجواء العراق القصف "إسرائيل" للحشد الشعبي يؤكد من قبل مسؤول مخابراتي كبير خلاف بين إدارتي باريس سان جرمان وبرشلونة يقرب صفقة نيمار من ريال مدريد بوتن يصدر "أمر عسكري" للرد على تجربة الصاروخ الأميركي ترامب: اختارني الله للقيام بهذه الحرب التجارية مع بكين إسرائيل تشن غرات في العراق بموافقة أميركية وفي سوريا بـ(غطاء روسي) اتحاد الكرة الاسيوي مهدد بعقوبات قاسية على العراق في حال منح التراخيص لثلاثة أندية البرهان رئيسا للمجلس السيادي السوداني ومراسيم تأدية اليمين الزاملي: ثلاثة الاف داعشي يتنقلون بالصحراء بين العراق وسوريا ويؤكد على ضرورة تامين السجون ديمبيلي ومستقبله مع برشلونة يتحدد بنسبة 1000 في المئة

كشف أسرار غريبة لأول مرة عن ميسي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كشف أسرار غريبة لأول مرة عن ميسي

علق الإيفواري يايا توريه، اللاعب السابق لبرشلونة، ومانشستر سيتي، على شخصية الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق في الفريق الكتالوني.

وقال توريه، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما يحصل على الكرة فهو يصبح محاطًا بـ3 أو 4 لاعبين ورغم ذلك من الصعب منعه من المرور. إنه لاعب من مستوى آخر وأرى أنه أفضل من النجوم الآخرين".

وأضاف، ان" ميسي شخص مختلف ومتفرد، كما أنه شريك مثالي ودائمًا من الممتع أن تلعب بجواره، لكنه لا يتحدث كثيرًا ودائمًا ما يركز على كرة القدم فقط. لديه شخصية غريبة وهناك القليل مثله".

وأتم: "مستقبل ميسي؟.. لا يزال أمامه متسع من الوقت للعب متحليًا بالرغبة الدائمة في تحقيق الانتصارات والألقاب، فهو يتأقلم مع أي لاعب يتدرب معه، ويساعد زملاءه على التأقلم معه. إنه يريد اللعب دائمًا".

يذكر أن يايا توريه زامل ميسي في برشلونة خلال الفترة من 2007، حتى رحيل النجم الإيفواري إلى مانشستر سيتي عام 2010.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة