bool

صور تظهر "جزيرة الدواعش" قبل وبعد الغارات الامريكية العثور على مياه للمرة الأولى على كوكب يمكن أن يكون مأهولا الحشد الشعبي بعملية استباقية لقطع طرق امداد "داعش" شمال جلولاء العراق يعبر عن رفضه القاطع لتصريحات نتنياهو بضمّ غور الأردن الكربلائي أعلن عن فتح تحقيق بملابسات حادثة التدافع بمراسيم عزاء طويريج القبض على خلية "أمراء الصحراء" التابعة لداعش من قبل الاستخبارات العراقية طهران ترفض دعوة واشنطن للحوار وتحول حثها على تخفيف الضغط عبد المهدي: لولا وجود خطة الطوارئ مدروسة في كربلاء لحصلت فاجعة أكبر الحكيم: نتشاور مع تركيا بشأن وجود قواتها على أراضينا المضادات الارضية للحشد الشعبي عالجت طيرانا مسير فوق مقار بصلاح الدين

ديمبيلي ومستقبله مع برشلونة يتحدد بنسبة 1000 في المئة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

كشف وكيل أعمال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، بصفة نهائية، مصير اللاعب مع ناديه برشلونة الإسباني، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 وقالت الصحيفة إن مستقبل ديمبيلي مع برشلونة تحدد بنسبة 1000 في المئة، موضحة: "لن يغادر ديمبيلي أسوار الكامب نو هذا الصيف".

وأوضح موسى سيسوكو، وكيل أعمال اللاعب: "ديمبيلي لا يخطط لمغادرة برشلونة إنه بخير تماما مع النادي وهو مصمم على البقاء لفترة طويلة".

 وتابع: "على الرغم من العروض المقدمة من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، إلا أن ديمبيلي يريد البقاء.. إنه بالفعل في أكبر ناد على الإطلاق".

وكان النجم الفرنسي أثار استياء المسؤولين في برشلونة بعد تصرفاته "غير المسؤولة" التي تلت إصابته بافتتاح الدوري الإسباني، الجمعة.

وتعرض النجم الفرنسي لإصابة في عضلة الفخذ، خلال مواجهة برشلونة وأتلتيك بلباو.

 

وحدد الأطباء في النادي يوم السبت موعدا لإجراء الفحوصات على إصابة ديمبلي، لكنهم تفاجؤوا بغياب اللاعب عن الموعد المحدد، وهو ما عزز تكهنات بشأن رغبة ديمبيلي في الرحيل.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على