bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

اتحاد الكرة الاسيوي مهدد بعقوبات قاسية على العراق في حال منح التراخيص لثلاثة أندية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

هدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحاد العراقي بعقوبة "قاسية" في حال منح التراخيص لثلاثة أندية عراقية.

الآسيوي خاطب اتحاد الكرة برسالة "شديدة اللهجة"، وأبلغه أنه في حال منح التراخيص لأندية الطلبة والميناء والنجف والسماح لهم المشاركة ببطولة الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل، فان الاتحاد العراقي سوف يتعرض إلى "عقوبات قاسية" من قبل الاتحاد الاسيوي.

وابلغ الاتحاد الاسيوي أن الاندية الثلاثة لا تستحق التراخيص كونها لم تكمل الشروط الخاصة بالحصول على الرخصة نظراً لبقاء مستحقات لاعبين في ذمة النادي ولم يتم تسويتها حتى الان، بالإضافة إلى بعض الفقرات الأخرى من شروط التراخيص.

 

وبحسب الرسالة، فسوف تتم معاقبة الاتحاد العراقي، مبلغاً قدره 100 ألف دولار وذلك للسماح لنادي الطلبة المشاركة في الموسم المنصرم 2018/ 2019، أما إذا منح التراخيص لأندية الطلبة والميناء والنجف وسمح لهم المشاركة في دوري الموسم المقبل 2019/ 2020، فإنه سوف يتعرض إلى "عقوبة مالية قاسية" مع عدم طرد الأندية العراقية من مسابقات الاتحاد الآسيوي.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على