bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

سان جرمان يختار "بديلا غير متوقع" لنيمار ويرصد أكثر من 100 مليون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

مع اقتراب رحيل النجم البرازيلي نيمار، عن صفوف باريس سان جرمان الفرنسي، حددت إدارة النادي الفرنسي اسما "غير متوقعا" ليكون بديل النجم البرازيلي في باريس.

وأكدت أغلب مصادر الأنباء الإنجليزية، أن باريس سان جرمان قدم عرضا بـ 109 مليون يورو، للتعاقد مع العاجي ويلفريد زاها، جناح كريستال بالاس الإنجليزي.

وأكد موقع "سكاي سبورتس" أن بطل فرنسا قدم عرضا بقيمة 109 مليون يورو، للتعاقد مع زاها كبديل لنيمار، الذي اقترب من الرحيل لإسبانيا.

 وجاء اختيار النادي الباريسي لزاها "غريبا"، خاصة وأن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، لم يسبق له اللعب لأي ناد كبير خلال مسيرته.

وخاض زاها معظم مسيرته في صفوف كريستال بالاس بإنجلترا، ولم يختبر اللعب بدوري أبطال أوروبا، ولم ينافس مع فريقه في المراكز المرتفعة بالدوري.

 

وكان زاها على وشك الانتقال لصفوف أرسنال هذا الصيف، إلا أن الصفقة لم تتم في اللحظات الأخيرة، مما أدخله بخلاف مع إدارة بالاس.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على