bool

الأرصاد السورية تعلن عن تغيرات كبيرة في الطقس خلال الساعات القادمة جمعية الوفاق تدين الإرهاب الصهيوني ضد غزة ودمشق من هي الشخصية المكلفة بتشكيل الحكومة الجديدة بتونس؟+فيديو سريلانكا: هجوم مسلح على حافلات الناخبين المسلمين خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة اقتحام مقر حزب غوايدو في كاراكاس مصر.. علماء يحلون لغز الطيور المحنطة في مقابر الفراعنة أبو مرزوق يُعلّق على تصريحات إسرائيلية مدحت حماس شاهد .. انتظام الدوام المدرسي في قطاع غزة

في تصريح جديد لكلوب بشأن رحيله عن ليفربول في نهاية عقده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

في تصريحات جديدة للألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ألمح مرة أخرى أنه سيتقاعد من التدريب، مشيرا إلى أنه لا يخطط لتوقيع عقد آخر بعد رحيله عن "الريدز".

ويتبقى أمام ليفربول 3 سنوات على نهاية تعاقد كلوب، لكن المدير الفني الألماني أشار أكثر من مرة إلى أنه لا يخطط لتوقيع عقد آخر عندما ينتهي عقده مع "الريدز" في عام 2022.

وقال كلوب لصحيفة "كيكر" الألمانية: "يبدو الأمر كذلك. من يستطيع الآن أن يقول ما إذا كان بإمكانه تقديم كل ما في وسعه خلال 3 سنوات؟".

وأضاف "إذا قررت بنفسي أنه لا يمكنني الاستمرار بعد الآن، فسآخذ قسطا من الراحة وفي هذا العام يجب أن أتخذ قرارا محددا".

وواصل: "لدي طاقة مطلقة، لكن لدي مشكلة واحدة؛ لا يمكنني سوى فعل كل شيء أو لا شيء".

وأكمل: "لكن هناك احتمالات كبيرة للغاية لارتفاع مستويات الطاقة الخاصة بي مرة أخرى بعد انقطاع لمدة عام، وبإمكاني القيام بهذه المهمة بالطريقة التي أريدها".

يذكر أن الأسبوع الماضي شهد حديث كلوب عن تعليق ملابسه الرياضية بقوله: "ربما سأتقاعد"، وذلك أثناء حصوله على جائزة في ألمانيا.

 

ولطالما كان كلوب ملتزما دائمًا بعقوده في ناديي ماينز وبوروسيا دورتموند، وقد وعد بالبقاء في ليفربول طوال 7 مواسم كاملة.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على