bool

أكد مجلس الامن الوطني على تطبيق قرار الغاء موافقات الطيران بأجواء العراق القصف "إسرائيل" للحشد الشعبي يؤكد من قبل مسؤول مخابراتي كبير خلاف بين إدارتي باريس سان جرمان وبرشلونة يقرب صفقة نيمار من ريال مدريد بوتن يصدر "أمر عسكري" للرد على تجربة الصاروخ الأميركي ترامب: اختارني الله للقيام بهذه الحرب التجارية مع بكين إسرائيل تشن غرات في العراق بموافقة أميركية وفي سوريا بـ(غطاء روسي) اتحاد الكرة الاسيوي مهدد بعقوبات قاسية على العراق في حال منح التراخيص لثلاثة أندية البرهان رئيسا للمجلس السيادي السوداني ومراسيم تأدية اليمين الزاملي: ثلاثة الاف داعشي يتنقلون بالصحراء بين العراق وسوريا ويؤكد على ضرورة تامين السجون ديمبيلي ومستقبله مع برشلونة يتحدد بنسبة 1000 في المئة

المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المصريون لا يهابون الموت هكذا وصفهم السيسي

 

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الاثنين، أن المصريين لا يهابون الموت، ويدافعون عن أرضهم، مضيفا "مصر استطاعت تدمير البنية التحتية للإرهاب البغيض".

وخلال كلمته بحفل تخرج عدد من الكليات العسكرية والمعهد الفني العسكري، قال السيسي: "مصر لن تنحني للإرهاب وللإرهابيين، وستظل تعمل وتبني لتحسين الاقتصاد".

وأضاف "مصر كانت سباقة في تحذير المجتمع الدولي من خطر الإرهاب . وهي قادرة على توفير حياة كريمة لأبنائها والأجيال القادمة".

وأكد أن "بطل المرحلة الماضية كان الشعب المصري الذي تحمل خطوات الإصلاح الاقتصادي". وتابع "لم يكن هناك مسار آخر".

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة