bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

اسرائيل تقصف موقعاً فلسطينياً جنوبيّ قطاع غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

قصف الجيش الإسرائيلي السبت، موقعاً فلسطينيّاً قرب السياج الأمني الذي تقيمه إسرائيل على الحدود مع قطاع غزة، فيما لم يُعلَن عن وقوع إصابات جراء القصف.

وقال شهود عيان إن الموقع تستخدمه فصائل فلسطينية لرصد تحركات الجيش الإسرائيلي على المنطقة الحدودية، شرقي مدينة رفح أقصى جنوبي القطاع، حسب ما نقلته وكالة الأناضول.

وفجر السبت قصف الجيش الإسرائيلي موقعين تستخدمهما الفصائل الفلسطينية للرصد، أولهما يقع في بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع، والثاني على أطراف حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، دون وقوع إصابات.

وقال الجيش في بيان سابق، إن طائراته أغارت على عدد من الأهداف العسكرية التابعة لحركة حماس شمال قطاع غزة، ردّاً على "إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل في وقت سابق".

وكان الجيش أعلن في وقت متأخر من مساء الجمعة "تحديده إطلاق خمسة صواريخ من قطاع غزة".

بدورها ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن أحد الصواريخ سقط في منطقة مفتوحة بمنطقة سديروت، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن حادثة إطلاق الصواريخ.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على