bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

خامنئي: المسؤولون الإيرانيون لن يتحدثوا مطلقا مع أمريكا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

رفض المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي الثلاثاء، احتمال إجراء أي مفاوضات مع الولايات المتحدة، في وقت أبدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب استعداده للقاء نظيره الإيراني حسن روحاني رغم تهديداته لطهران.

وصرّح خامنئي وفق ما جاء على موقعه الإلكتروني الرسمي إن "هناك إجماع لدى كل المسؤولين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية على أنه لن تُجرى أي مفاوضات مع الولايات المتحدة على أي مستوى ك‍ان".

وقال خامنئي "المسؤولون الإيرانيون لن يتحدثوا مطلقا مع أمريكا... هذا جزء من سياستهم (أمريكا) للضغط على إيران... سياسة الضغوط القصوى التي يتبعونها ستبوء بالفشل"، وذلك حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

واعتبر المرشد الإيراني أن "تكرار طرح التفاوض من قبل الأمريكيين خدعة لفرض مطالبهم والبرهنة على تأثير الضغوط القصوى"، مؤكدا أن "سياسة الضغوط القصوى ليس لها أدنى قيمة وجميع المسؤولين الإيرانيين يعتقدون بعدم التفاوض مع أمريكا".

وأضاف خامنئي أن "العدو فعل كل ما ك‍ان باستطاعته لكنه لم ولن يحقق شيئا والشعب الإيراني سينتصر على الأعداء لاسيما أمريكا" وتابع قائلا: "على الجميع أن يعلموا بأن الخديعة هي هدف الأمريكيين من تكرار موضوع التفاوض مع إيران".

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، قال إن الرئيس الإيراني حسن روحاني ليس لديه أي خطط على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأضاف بأن اللقاء مع ممثلين عن الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن أن يتم إلا في إطار مجموعة "5+1" في حال أوقفت واشنطن حربها الإقتصادية ضد طهران.

 

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على