bool

المخرج .. دفع الشر، برّد الحجر - حيدر الرماحي تفشي "مرض معد"في ملجأ للمهاجرين بالمكسيك هذيان أمريكي.. ما أسرع عوارض مناورات المحيط الهندي! استراليا تأمر بإخلاء بلدتين بسبب تزايد حرائق الغابات هل تشكل حكومة لبنان قبل نهاية العام الحالي؟ تعليقا على تحذيرات الخزعلي.. نائب صدري: لن ننجر وراء أي فتنة مواقع التواصل تشتعل في السعودية بعد نشر فيديو مؤلم انتشال قطع من حطام الطائرة العسكرية الايرانية المنكوبة "میغ 29" Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت انفلونزا الخنازير يهاجم اليمن والوفيات في إزدياد

الحرس الثوري الإيراني يحتجز سفينة جديدة قرب مضيق هرمز

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحرس الثوري الإيراني يحتجز سفينة جديدة قرب مضيق هرمز

 

 

ذكر التلفزيون الحكومي الإيراني أن إيران احتجزت سفينة "يشتبه في استخدامها لتهريب الوقود"، واعتقلت طاقمها المؤلف من 11 فرداً بالقرب من مضيق هرمز الحيوي لعبور ناقلات النفط.

وقال التلفزيون على موقعه على الإنترنت، نقلاً عن قائد في الحرس الثوري، إن دورية بحرية تابعة لهذه القوة اعترضت السفينة التي تنقل 250 ألف لتر من الوقود قرب مضيق هرمز. ونقل التلفزيون عن الجنرال علي عظماي قوله إن "السفينة كانت تبحر من بندر لنجه باتجاه مياه الإمارات، قبل أن يتم احتجازها على بعد 32 كلم شرق جزيرة طنب الكبرى"، وفق وكالة الصحافة الفرنسية. وأضاف أنه "تم اعتقال أفراد طاقم السفينة وعددهم 11 شخصاً"، دون أن يكشف عن وقت حدوث ذلك أو عن جنسيات الطاقم.

وعرض التلفزيون صوراً من ظهر سفينة تظهر حاويات مليئة بما يبدو أنه وقود. وهذه ثاني مرة تحتجز فيها إيران سفينة هذا الشهر، بعد احتجازها قارباً يشتبه بتهريبه النفط وطاقمه المؤلف من 12 فلبينياً في مضيق هرمز في 7 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وتأتي هذه الأنباء فيما ترتفع حدة التوترات في الخليج، بعد هجمات بطائرات مسيرة على منشآت نفطية سعودية ألقت واشنطن بمسؤوليتها على طهران.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي