bool

"اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين" تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بموسم (زيارة الأربعين 1441 هـ) الاستثنائية جهود كبيرة لقسم الآليات بالعتبة العلوية في ختام زيارة الأربعين الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل رئيس السلطة القضائية الإيرانية الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وكيل وزير الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي قسم الإعلام في العتبة العلوية.. جهود كبيرة لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) أكثر من 3500 متطوع لدعم الخدمات المقدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (ع) في العتبة العلوية المقدسة لجنة الإرشاد والتعبئة تستعرض تضحيات مبلغي الحوزة العلمية المباركة على طريق السائرين مستشفى متنقل بجهود مشتركة بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية لخدمة الزائرين المراقبة والاتصالات في العتبة العلوية ... خدمات متنوعة على نطاق واسع لإنجاح موسم الزيارة مركز إرشاد المفقودين في العتبة العلوية المقدسة يضاعف جهوده لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع)

الحرس الثوري الإيراني يحتجز سفينة جديدة قرب مضيق هرمز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

ذكر التلفزيون الحكومي الإيراني أن إيران احتجزت سفينة "يشتبه في استخدامها لتهريب الوقود"، واعتقلت طاقمها المؤلف من 11 فرداً بالقرب من مضيق هرمز الحيوي لعبور ناقلات النفط.

وقال التلفزيون على موقعه على الإنترنت، نقلاً عن قائد في الحرس الثوري، إن دورية بحرية تابعة لهذه القوة اعترضت السفينة التي تنقل 250 ألف لتر من الوقود قرب مضيق هرمز. ونقل التلفزيون عن الجنرال علي عظماي قوله إن "السفينة كانت تبحر من بندر لنجه باتجاه مياه الإمارات، قبل أن يتم احتجازها على بعد 32 كلم شرق جزيرة طنب الكبرى"، وفق وكالة الصحافة الفرنسية. وأضاف أنه "تم اعتقال أفراد طاقم السفينة وعددهم 11 شخصاً"، دون أن يكشف عن وقت حدوث ذلك أو عن جنسيات الطاقم.

وعرض التلفزيون صوراً من ظهر سفينة تظهر حاويات مليئة بما يبدو أنه وقود. وهذه ثاني مرة تحتجز فيها إيران سفينة هذا الشهر، بعد احتجازها قارباً يشتبه بتهريبه النفط وطاقمه المؤلف من 12 فلبينياً في مضيق هرمز في 7 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وتأتي هذه الأنباء فيما ترتفع حدة التوترات في الخليج، بعد هجمات بطائرات مسيرة على منشآت نفطية سعودية ألقت واشنطن بمسؤوليتها على طهران.

المزيد من اخبار دولية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على