الياسري يوجه الاجهزة الامنية والخدمية في النجف الاشرف للاستعداد لزيارة الاربعين

10 نوفمبر، 2014
37

 

 

وجه نائب رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف لؤي الياسري , اليوم الاثنين , في مكتبه مسؤولي القيادات الامنية وامري قواطع العمليات المشتركة في المحافظة للوقوف عن كثب على الخطة الامنية والخدمية المعدة لزيارة الاربعين.

وقال الياسري في تصريح صحافي  ” لقد تم عقد سلسلة اجتماعات مهمة منذ اشهر مع جميع الدوائر الخدمية ومسؤولي الاجهزة الامنية واصحاب المواكب الحسينة فضلا عن ممثلي العتبة العلوية المقدسة لوضع خطة امنية خدمية متكاملة للتهيئة والاستنفار لزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام”.

واضاف , ان ” جموع الزائرين المليونية التي تتوجه كل عام لزيارة العتبات المقدسة وخصوصا محافظتي النجف وكربلاء المقدسة يجعلنا نتابع كل مفاصل الزيارة واهم المعوقات التي قد تحصل وكيفية تذليلها امام الزائرين الكرام والتي يتوقع ان يصل اعدادهم الملايين ومن مختلف الجنسيات” .

وتابع الياسري , ان ” من اهم النقاط التي تم مناقشتها هي مساله القطوعات وتحريك سير المركبات ونقل الزائرين الكرام وقضية النازحين الذين يسكنون في المواكب والحسينيات على طريق ياحسين بالإضافة الى عودة الزائرين بعد اداء مراسيم الزيارة “.

واكد الياسري ,  ان ” اللجنة المشرفة برئاستنا ستساهم في تذليل العقبات التي تواجه الزائرين الكرام وجميع المواكب الحسنية وهذا الامر شرف لنا متمنين ان نقدم افضل الخدمات لزوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام “.

وقد حضر الاجتماع كل من ممثل قيادة عمليات الفرات الاوسط ومدير التنسيق المشترك ومدير العمليات ومدير شؤون السيطرات ومدير الخطط في المحافظة ومدير مرور النجف بالإضافة الى اعضاء مجلس المحافظة الاستاذ خالد الجشعمي والاستاذ فاروق الغزالي والاستاذ محسن التميمي.