اخبار متنوعة

3 ديسمبر، 2014
40

إقبال شديد على مزاد أسلحة الممثل الفرنسي آلان ديلون

باريس / أ ف ب
لاقى المزاد العلني على مجموعة أسلحة يملكها الممثل الفرنسي آلان ديلون مساء (الإثنين) في باريس نجاحاً كبيراً مع بيع بندقية وينشستر وهي هدية شخصية له من ستيف ماكوين بسعر 19 ألف يورو (ستة أضعاف السعر المحدد).
وبيعت القطع الـ76 المعروضة بمبلغ إجمالي قدره 162 ألف يورو. وكان ديلون يمتلك مجموعة جمعها من خلال أدواره كشرطي أو لص وهي تضم مسدسات وبنادق قديمة ونادرة.
وبعد مزايدات حماسية في القاعة ومن مزايدين عبر الهاتف والإنترنت بيعت بندقية وينشستر التي أهداها الممثل الشهير ستيف ماكوين إلى آلان ديلون، لشخص فرنسي طلب عدم الكشف عن اسمه.
وفي المزاد الذي نظمته دار «كورنيت دو سان سير”قرب جادة الشانزيليزيه، بيع مسدس نادر يعود إلى العام 1884، وهو ضمن المجموعة الأولى لماركة «سميث آند ويسون”بسعر سبعة آلاف يورو (ثلاثة أضعاف السعر المحدد).
وتجاوزت غالبية الأسلحة المعروضة سعرها التقديري بسبب شهرة مالك المجموعة ونوعيتها على ما أكدت الدار.
يذكر أن الممثل الفرنسي الشهير سبق له أن باع في الأعوام الأخيرة مجموعات يملكها من أعمال الفن المعاصر والساعات والنبيذ، وبيعت سيارة فيراري تيستاروسا عائدة للممثل العام الماضي بسعر 171 ألف يورو.

 

سوزان بويل مرتبطة عاطفياً

لندن / رويترز
صرحت المطربة الشهيرة سوزان بويل بوجود صديق في حياتها، وأنها المرة الأولى التي تخوض فيها علاقة رومانسية الآن وهي في سن الـ53 عاماً. وفي حديث للنجمة البالغة من عمرها 53 عاماً عن صديقها لموقع”ديلي ميل”، قالت،”لا أريد أن أكشف هويته الآن، وقرار الإفصاح عن شخصيته أمام العالم يرجع إليه أولاً، ولكن كل ما أستطيع قوله إنه رجل عظيم على قدر المسؤولية، وهو من نفس مرحلتي العمرية، وأتمنى أن تدوم هذه العلاقة إلى الأبد”. وأضافت سوزان،”هو طبيب أمريكي، التقيت به عندما كنت أتناول الطعام خلال تواجدي في أحد الفنادق الذي كان يقيم فيه هو أيضاً”

 

تستقيل من عملها بعد انتقادها هندام ابنتي أوباما!

واشنطن / سكاي نيوز
أعلنت إليزابيث لوتن، المتحدثة باسم العضو جمهوري في الكونغرس الأميركي، ستيفن فيشر، الاثنين، عزمها الاستقالة على خلفية انتقادها لابنتي الرئيس باراك أوباما.
وقالت لوتن لوسائل إعلام أميركية إنها تنوي الاستقالة بعد أن تعرضت لانتقادات شديدة اللهجة في نهاية الأسبوع على تويتر وفي الإعلام، بسبب هذه القضية. وكانت المتحدثة قد نشرت رسالة على فيسبوك انتقدت فيها”قلة أناقة”ملابس ساشا (13 سنة) وماليا أوباما (16 سنة)، خلال حفل في البيت الأبيض الأربعاء الماضي. وكانت ساشا وماليا تقفان إلى جانب والدهما خلال حفل أقيم بمناسبة عيد الشكر، ورأى البعض أن الملل كان واضحا على الفتاتين رغم أنهما كانتا تبتسمان.
وكانت لوتن قد اعتذرت الجمعة”لأنها حكمت على الفتاتين بطريقة ما كنت لأرغب بها عندما كنت في سنهما”، علما بأن القانون يحظر التطاول الشخصي على أسرة الرئيس الأميركي. كما لا تتطرق الصحافة الأميركية بتاتا إلى الحياة الخاصة لابنتي أوباما، اللتين تعيشان في البيت الأبيض وتذهبان إلى المدرسة في واشنطن.

 

وأخيراً..سكارليت جوهانسون تزوجت

لوس إنجليس/ أ ف ب
ذكرت الصحف الأميركية أن الممثلة سكارليت جوهانسون وخطيبها الفرنسي رومان دورياك تزوجا سراً في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي. وقالت مجلة «بيبول» نقلاً عن موظف بلدي أن الممثلة الشقراء تزوجت في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، في فيليبسبرغ في ولاية مونتانا (غرب الولايات المتحدة).
ونقلت صحيفة «نيويورك بوست» عن مصدر مجهول قوله إن الزوجين أبقيا على المراسيم سراً «لأنهما أرادا أن يبقى زواجهما مناسبة خاصة».
وكانت الممثلة بطلة فيلم «لوسي”للوك بيسون الذي حقق نجاحاً كبيراً هذا الصيف أنجبت مطلع أيلول (سبتمبر) الماضي طفلة من رومان دورياك أسمتها روز.
وهي المولود الأول للممثلة التي اشتهرت في العالم بأسره بفضل أفلام مثل «لوست إن ترانسليشن» لصوفيا كوبولا.
وذكرت مجلة «بيبول» إن الشائعات حول زواج الممثلة التي شاركت في أفلام مع وودي آلن من بينها «فيكي كريستينا برشلونة»، انطلقت بعدما شوهدت وهي تضع محبساً خلال مناسبة لجمع الأموال لضحايا الإعصار «ساندي».

 

هندوراس تدخل “موسوعة غينيس”بأكبر شجرة ميلاد «بشرية»

تيغوسيغالبا / أ ف ب
دخلت هندوراس موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تشكيلها اكبر شجرة ميلاد بشرية يوم أول من أمس (الإثنين).
وقال ممثل موسوعة غينيس كارلوس مارتينيث: «باسم الموسوعة يسرني جداً أن أعلن اليوم إن شعب تيغوسيغالبا مع 2945 شخصاً حطم الرقم القياسي العالمي لأكبر شجرة ميلاد بشرية في العالم».
وتسلم رئيس هندوراس خوان أورلاندو هرنانديس الشهادة أمام القصر الرئاسي.
يذكر أن الرقم القياسي السابق مسجل في تايلاند،إذ شكل 852 طفلاً شجرة ميلاد في العام 2013.