مؤسسة شهداء عصائب أهل الحق تحتفي بشهدائها

5 ديسمبر، 2014
163

 

النجف الاشرف / علي حسين الحسناوي

تحت شعار ( حتى ترضى) مؤسسة شهداء عصائب أهل الحق تحتفي بشهدائها .

احتفت المقاومة الاسلامية ( عصائب أهل الحق ) بشهدائها وتكريماً للذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن .وبحضور أمين عام عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي والشيخ خالد الملا رئيس علماء أهل العراق واعضاء مجلس النواب عن دولة القانون والشيخ محمد خاتون ممثل حزب الله في لبنان ومحافظ النجف عدنان الزرفي ونائب المحافظ المهندس عباس العلياوي وممثل السيد كاظم الحائري والشيخ علي بشير النجفي وممثلي مكاتب المرجعية في النجف وعدد من السادة المسؤولي المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية .

وفي كلمة الشيخ قيس الخزعلي : تطرق فيها دور شهداء الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية والذين لبو نداء المرجعية الرشيدة لدفاع عن العراق ومقدراته من براثن جرذان داعش وأضاف الخزعلي أن أبناء المقاومة الاسلامية (عصائب أهل الحق ) هم مشروع استشهاد لدفاع عن العراق . ولا يهمنا المكاسب الاقتصادي والسياسية همنا الأول والأخير الدفاع عن العراق من شماله الى جنوبه واليوم أبناء المقاومة يقاتلون في الانبار وجرف النصر وبيجي وعدد كبير من مناطق العراق . واختتم كلمته بالشكر والتقدير الى كافة عوائل الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل العراق وأبناء الحشد الشعبي وشيوخ العشائر في الجنوب والوسط والغربية .

وفي كلمة الشيخ محمد خاتون ممثل حزب الله في لبنان .

ان مايتعرض له العراق ألان قد مر به إخوتكم في لبنان وخاصة جنوبه عندما تصدوا الى العدوان الإسرائيلي وهو نفس العدو ألان يعبش في العراق لانه مصدر التمويل واحد

وأشار الشيخ خالد الملا رئيس علماء أهل العراق.

ان شهداء المقاومة الاسلامية قد حفظت ماء وجه العراق وحافظت على الارض والعرض من خلال تواجدهم في الخطوط الأمامية في حربها ضد جرذان داعش وانا انحني لهم وأقف إجلال وإكبارا لشهداء المقاومة الاسلامية.وتطرق الملا ان نشكل حملة علمية لاجتثاث الفكر التكفيري.ثم قصيدة لشاعر المقاومة جواد الحمراني .وعلى هامش الاحتفاء أقيم معرض لشهداء عصائب أهل الحق .

 

وفي ختام الاحتفاء تم تكريم عوائل الشهداء بدرع المقاومة ومبلغ من المال تكريماً لتضحياتهم .


التصنيفات : تقارير