جمعية الابداع الفوتوغرافي تقيم دورة للتصوير الفوتوغرافي في محافظة الديوانية

21 يناير، 2015
31

 

النجف – المركز الاعلامي للجمعية

اقامت جمعية الابداع الفوتوغرافي يوم امس دورة اساسيات التصوير الرقمي في محافظة الديوانية بحضور رئيس الجمعية الاستاذ علي مداوي.

ويشهد القصر الثقافي في محافظة الديوانية على مدى اربعة ايام دورة للمصورين متخصصة بمثلث التعريض الضوئي ومدى امكانية المصور في التعامل مع الاضائة القليلة.

وقال رئيس جمعية الابداع الفوتوغرافي الاستاذ علي مداوي ان “الجمعية تقوم بعقد دورات فوتوغرافية مجانية لزيادة المعلومات واضافة الثقافة البصرية لزملائنا الاعزاء في محافظة الديوانية عبر مجموعة دروس في التصوير الفوتوغرافي من المستوى الاول الى المستوى المحترف يقوم بتدريسها مصورين محترفين من اصحاب الكفائة الفوتوغرافية من جميع محافظات عراقنا الحبيب”

 وقال محاضر الدورة الاستاذ عبد الرزاق نعمه ان “الدورة في محافظة الديوانية قد تضمنت محورين الأول أوضاع التصوير الفوتوغرافي وكان الشرح من نصيبي وقد تطرقت من خلال الشرح إلى تفصيل كل وضع من الأوضاع الخمسة للتصوير وهي Auto ..Programo. .A.. M..S .. وكان المحور الثاني وهو مثلث التعريض فقد كان من حصة الزميل حيدر مداوي، واضاف نعمه، كان اليوم الأول للدورة ناجحا جدا حيث تم من خلاله مناقشة العديد من المواضيع وطرح الأسئلة على الحاضرين والإجابة على أسئلتهم وتجاوبهم وتفاعلهم مع المحاضرين ممتاز من خلال الاستماع وطرح الأسئلة والاستفسار.

 

يذكر ان جمعية الابداع الفوتوغرافي هي جمعية مستقلة تحضى بدعم كبير من المصورين في محافظة النجف 160كم جنوب العاصمة بغداد .