سراية اﻻستجوابات هل تحل المجلس وتعجل باﻻنتخابات ؟!

16 أكتوبر، 2016
16

يقول المثل (ليالي العيد تبان من عصاريها) فهناك مؤشرات كثيرة على قرب حل مجلس الأمة وإجراء انتخابات مبكرة ولكن تبقى كل التوقعات في إطار التكهنات كما وصفها رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم . إن ما يدعو للتكهن بحل المجلس وإجراء انتخابات مبكرة هو سيل ا?ستجواب