تويتر

18 أكتوبر، 2016
19

نشرت النجمة التركية بيرين سات مقطع فيديو لها على حساب زوجها النجم كينان دوغلو على إنستغرام، وذلك وراء الكواليس أثناء تواجد زوجها على المسرح لإحياء إحدى حفلاته الغنائية. شاركت بيرين سات جمهور زوجها الاستماع إلى صوته القادم من المسرح، ثم قالت: الأغنية التي أحبها من أغاني كينان ليست موجودة في برنامج اليوم، أنا أعرف ذلك مسبقًا. وفي الواقع فإن اختيار الأغنية المفضلة من بين أغاني كينان صعب جدًا بالنسبة لي، فجميع الأغاني لها خصوصيتها لدي، وبالأخص تلك التي ستصدر قريبًا.

 كاغلا سيمسيك المراهقة التي أحب الجمهور شخصيتها المعذبة في المسلسل التركي “زهرة القصر” الذي عرض مؤخرًا على MBC أحب أيضًا شخصيتها المرحة التي تطل بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  أحدث صورة نشرتها كاغلا على حسابها بموقع إنستغرام ظهرت فيها وهي تلعب على “الجيتار” لتضيف موهبة جديدة إلى موهبة التمثيل وعلقت على الصورة قائلة “أكاديمية الفنون”.

 الفنان اللبناني راغب علامة ينضم إلى كادر تحكيم برنامج ذه فويز كتز، وذلك بعد انسحاب القيصر العراقي كاظم الساهر من البرنامج لأسباب نفسية كما ذكر الساهر، حيث أعلن علامة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به أنه سينضم إلى فريق لجنة التحكيم في هذا البرنامج.