تويتر

20 أكتوبر، 2016
21

لكل ثنائي شهير هواية ويبدو أن ” جمع المنازل ” هي هواية جورج كلوني وأمل علم الدين المفضلة، حيث يشتريان منزلا في كل مكان يذهبان إليه.. صورة تحكي عن منازل ” جورج وأمل “، تقدر ثروة الثنائي الشهير جورج كلوني وأمل علم الدين بحوالي121 مليون جنيه إسترليني، مما وضعهما في المرتبة 790 في قائمة من ألف أغنى شخص في بريطانيا وأيرلندا!، بحسب صحيفة “صنداي تايمز”، يمتلك الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين العديد من المنازل الفخمة منها، في بريطانيا، والمكسيك، وأمريكا .

 كشفت الفنانة راندا البحيري عن مكان تصوير الجزء الرابع من الدراما التليفزيونية “سلسال الدم” بصورة. وعبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” نشرت راندا صورة تجمعها هي وفريق عمل المسلسل الفنانة عبلة كامل، وكريم كوجاك، وعدد من الفنيين. وكتبت راندا معلقة على الصورة قائلة: سلسال الدم النهارده في اسكندريه النجمه عبله كامل وفريق تصوير المسلسل الدكتور عامر مدير تصوير المسلسل النجم كريم كوچاك، ميدو عشري صوت، كريم الشال انتاج.

 نُشر عدد من الصور للممثل “هريثيك روشان” الشهير بالإمبراطور أثناء حضوره إحدى المناسبات الخاصة مساء يوم الإثنين الماضي 17 أكتوبر من الشهر الجاري في مدينة مومباي بالهند.