حلب تحترق وحرب تحرير الموصل تنطلق !!

21 أكتوبر، 2016
22

يقول المثل (الذي يزرع الشوك ?يجني العنب) وهناك عبارة للإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه تقول (ما أضمر أحد شيئا إ? ظهر في فلتات لسانه) وهل هناك أوضح من تصريح قيس الخزعلي قائد عصائب أهل الحق (أن حرب الموصل هي انتقام وثأر من قتلة الحسين وتمهيد لإقامة