توقّف شوارع باريس بسبب سكارليت جوهانسون

24 أكتوبر، 2016
23

افتتحت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون محلا لبيع الفيشار تملكه وزوجها في باريس أمس الأول، وكنوع من الدعاية للمحل في أول أيامه ارتدت «جوهانسون» ملابس العاملات في المحل، ووقفت لتعد الفيشار وتوزعه على الزبائن مجانا في حفل افتتاحه.
وشهد المحل الذي يحمل اسم yummy pop إقبالا كبيرا بمجرد الإعلان عن خدمة نجمة هوليوود للزبائن، بمعاونة زوجها الفرنسي رومان ديريك، الذي منح زوجته هدية بمناسبة الافتتاح وهو بوكيه من الذرة التي يعد منها الفيشار، ما أثار ضحكها، وحرصت على التقاط الصور التذكارية وهي تحمل البوكيه مع زبائن المحل.
وذكرت سكارليت أنها تفكر جديا هي وزوجها إذا ما نجح المحل في اجتذاب الزبائن بعد ذلك، فإنهما سيفتتحان فروعا جديدة، لافتة في تصريحات لها بصحيفة الغارديان أنها قدمت هذا المشروع من أجل البيزنس، مؤكدة أنه لا يبتعد كثيرا عن السينما، فالفيشار رفيق جيد للجمهور في قاعات العرض.
وأضافت: لقد كان حلما لي ولعائلتي أن نقدم النكهة الأمريكية للفيشار للزبائن في باريس، وسأخدم زبائني بنفسي، معبرة عن سعادتها بتوطيد العلاقات بين مدينتي نيويورك التي قدمت منها وباريس التي افتتحت فيها محلها من خلال طعام خفيف يفضله الجميع.