حلال على إيران حرام على تركيا !!

24 أكتوبر، 2016
23

قال الشاعر عبدالله بن جعفر :~وعين الرضا عن كل عيب كليلة كما أن عين السخط تبدي المساويا~المثل العربي يقول (السكوت علامة الرضا) وهو ينطبق على رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الذي أبلغ وزير الدفاع الأمريكي اشتون كارتر برفضه أي دور عسكري لتركيا بمعر