اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي تواصل استقبال طلبات عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي المقدس

26 أكتوبر، 2016
32

 

 

 

 

بتوجيهات مباشرة ومتابعة من قبل معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي تواصل اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف لشيعي استقبال طلبات عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي المقدس من جميع محافظات العراق ومن مختلف فصائل الحشد .

حيث استقبل رئيس اللجنة سماحة الشيخ طاهر الخاقاني اليوم الاحد اعداد كبيرة من هذه العوائل المضحية والجرحى المجاهدين , واستمع سماحته لمشاكل عدد منهم ووجه العاملين في اللجنة تذليل جميع العقبات والروتين من اجل تسهيل تنظيم ملفات لهم في اللجنة , كما وجه سماحته بصرف دفعة جديدة من المساعدات المالية بالاضافة بارسال عدد اخر منهم للعلاج داخل وخارج العراق .

سماحة الشيخ الخاقاني نقل اثناء حديثة مع هؤلاء المضحين سلام ودعاء سماحة رئيس الديوان السيد علاء الموسوي  وحرص الوقف الشيعي على ان يكون دائما قريب وفي خدمتهم في جميع الظروف .

 

الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي تقدم انواع المساعدات المالية والعينية لعوائل الشهداء والجرحى وعلاجهم داخل وخارج العراق بالاضافة لتقديم الدعم والاسناد اللوجستي لقوات الحشد الشعبي في مختلف قواطع القتال .