بلدية النجف وروؤساء النقابات والاتحادات يوقعون وثيقة تعاون مشترك

16 يوليو، 2021
42

استضافة بلدية النجف الاشرف التجمع النقابي والاكاديمي  والنخب الوطنية  لدعم  الكوادر البلدية بحضور رئيس جامعة الكوفة ورؤوساء النقابات والاتحادات من أجل توقيع ميثاق الشرف ومساندة البلدية لتقديم الخدمات وإيقاف ظاهرة المعقبين.

وقال مدير البلدية المهندس نبيل الغزالي  خلال كلمته ” بعد مرور عام من ادارتنا للبلدية حرصنا مع الكادر المتقدم و مسؤولي الشعب والاقسام والوحدات على تقديم الخدمات للمواطن النجفي وانجاز المشاريع رغم الازمة المالية و الظرف الوبائي لجائحة كورونا “

واوضح ” خلال الفترة الحالية  وزعنا اكثر من ١٥٠٠ وحدة سكنية على شريحة الموظفين وهناك وجبات اخرى ستوزع قريبا على  العقود والأجراء  ونعمل الان  على شمولهم بالقروض ودعمهم كما تمت مصادقة التصميم الأساسي من قبل محافظ النجف لمدينة السلام السكنية بواقع  ١٢٣ الف  وحدة سكنية وتضم مدينة رياضية وجامعية وترفيهية وسياحية ومدينة ذكية  “.

واضاف ” وقعنا اليوم  ميثاق شرف التعاون المشترك  بمشاركة رئيس جامعة الكوفة ورؤوساء النقابات والاتحادات كافة  وهيأة المواكب الحسينية من أجل دعم جهود البلدية “.

من جانبه أكد رئيس نقابة المحامين الدكتور علي الشيباني” عقدنا المؤتمر من أجل دعم النقابات للبلدية كونها تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين “

وفيما يلي نص الوثيقة :

(( في الوقت الذي يحاول فيه ابناء العراق لملمة جراحهم نجد ان هناك من يحاول تعطيل عمل. المؤسسات الحكومية وخصوصا الخدمية منها في المحافظة وحيث أن هذا الأمر يؤثر سلبأ على واقع المحافظة ومن ثم يسيئ الى ابناء النجف حيث أن النقابات والاتحادات والمؤسسات الأكاديمية والهيئات تمثل الكوادر المهنية المثقفة والواعية اضافة الى باقي شرائح المجتمع. لذا فأننا وانطلاقا من اهداف هذه النقابات والاتحادات والمؤسسات التي وجدت لتحقيها وحرصا على الشرائح التي تمثلها النجف الاشرف وحرصا على أبناء النجف فقد اجتمعنا وقررنا تفعيل ورقة التعاون المشترك مع مديرية بلدية النجف الاشرف لتعزيز دورها الفاعل وبالشكل الذي يدعم هذه المؤسسة الحكومية وادارتها للقيام بمهامهم الموكلة لهم ولن نسمح باي محاولة لعرقلة الاعمال لكوادرها والعمل على تصويب ادائها وسنكون مراقبين لها بالشكل الذي يضمن نجاح هذه المؤسسة في خدمة النجف الاشرف وأهلها)).

التصنيفات : اخبار