وفدٌ رسمي من العتبة العلوية المقدسة يصل الى باكستان لرعاية مهرجان الغدير العالمي الثاني

23 أكتوبر، 2013
38

وصل وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة الى إسلام آباد عاصمة باكستان ، للإشراف على فعاليات مهرجان الغدير الثاني ، والذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة هناك .

 وقال الموفد الاعلامي المرافق للوفد في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة ، إن الوفد زار “سماحة حجة الاسلام والمسلمين محسن علي النجفي وكيل المرجعية العليا في باكستان ، في محل إقامته ،مضيفا ان سماحته رحب بهذه الالتفاتة من قبل الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة “.

 واضاف ، ان الوفد قام بزيارة جامعة الكوثر في العاصمة الباكستانية حيث كان في استقبالهم مجموعة من المشايخ والاساتذة وكوكبة من الطلبة من حفظة القرآن الكريم .

واشار الموفد ، أن برنامج وفد العتبة العلوية المقدسة يستمر لمدة ثمانية ايام تتخلَّله عدة انشطة وزيارات ومشاركات داخل العاصمة وخارجها ، مشيرا الى إن المهرجان سيشارك فيه جمع كبير من علماء وطلبة العلوم الدينية في الباكستان وعدد من البرلمانين الباكستانيين ،وكما سيحضر المهرجان السفير العراقي هناك وعدد كبير من الشخصيات الباكستانية ومفكرين من الاخوة من المذاهب الأخرى.

 

يذكر ان مهرجان الغدير الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة  في اسلام اباد يأتي  بالمشاركة مع جامعة الكوثر التي يرأسها حجة الاسلام والمسلمين سماحة الشيخ محسن علي نجفي وكيل المرجعية العليا في النجف الاشرف.