مجلس محافظة النجف الاشرف يصوت بالاغلبية لاختيار مدير بلدية النجف الاشرف الجديد

4 يونيو، 2014
37

 

بشار السوداني / مدير إعلام بلدية النجف الاشرف

صوُت مجلس محافظة النجف الاشرف اليوم الثلاثاء على مدير بلدية النجف الاشرف الجديد بأغلبية الاعضاء الحاضرين في جلسة المجلس الاعتيادية.

 

وقدم النائب الثاني لمحافظ النجف الاشرف المهندس طلال بلال العارضي تهانيه للمدير الجديد لبلدية النجف حاثاً أياه على بذل كل الجهود من اجل النهوض بواقع البلدية وتقديم الخدمات للمواطنين .

من جانبه أكد المهندس الأقدم لقاء علي محمد الذي حصل على واحد وعشرون صوت من أصل اربع وعشرون صوت ان المسؤولية الملقاة على عاتقة كبيرة معتبراً التصويت اليوم تكليف شرعي ووطني وسيببذل كل امكانيته في خدمة مدينة النجف الاشرف وأهلها ، كما تقدم بالشكر لمجلس المحافظة الموقر والسيد المحافظ المحترم والشكر موصول الى معالي وزير البلديات والاشغال العامة المحترم على منحهم الثقة لشخصه كما وتقدم بالشكر للنائب الثاني لمحافظ النجف الاشرف المهندس طلال بلال العارضي لأشغالة أدارة البلدية خلال تلك الفترة متمنياً أستمرار الدعم والأسناد من قبل سيادته للبلدية وكادرها .

 

 

ودعى مدير بلدية النجف الجديد منتسبو البلدية الى العمل بروح الفريق الواحد والقضاء على الروتين الأداري والتكاتف والتعاضد من أجل أظهار المدينة بأجمل وأبهى صورة متمنياً في الوقت للجميع الى تجسيد معاني الايثار ونكران الذات للمدينة المقدسة التي تحتضن مرقد أمير المؤمنين علي ابن ابي طالب (ع) .