شباب نجفيون يطلقون من النجف الحملة الوطنية لالغاء مجالس المحافظات

3 يوليو، 2015
84

 






النجف الاشرف/ماجد السوداني

 

اعلن في النجف الاشرف اليوم,الجمعة , انطلاق الحملة الوطنية لالغاء مجالس المحافظات في خطوة تعد الاولى من نوعها منذ تاسيسها بعد عام 2003.

 

وقال رئيس الحملة الناشط المدني عمار النجار ان انطلاق الحملة الوطنية لألغاء مجالس المحافظات في عموم العِراق قد جاء بعد دراسة مستفيضة ومُكثفة حول الجانب السلبي الذي قدمتهُ مجالس المحافظات والذي غابَ تماماً عن (المواطن ) ومصالحه التي ننشد اليها ويرمو لتحقيقها ,مبينا , ان ٩٩٪ من القوانين المُشرعة تصبُ في مصلحة من كان جالساً على كرسي التشريع ولم تُنصف احلام من انتخبهم في تغيير وضع المواطن العِراقي ونقلهِ الى وضع الرفاهية في رسالة واضحة للمنتخبين من اعضاء ورؤساء المجالس المحلية في العراق.

 

واضاف النجار ان مجالس المحافظات قد امست واصبحت تُشكل عبئاً كبيراً على ميزانية الدولة في شكليها ( الغني والفقير ) اضافةً الى عرقلة واضحة للشؤون التنفيذية ان لم تكن تغني مصالحها السياسية ,مشددا على الغرض من انطلاق حملته التي وصفها ب ( المُستقلة ) والتي لا تدعمها اي جهةٍ سياسية او حزب لهُ صلة بأمور الحُكم .

 

 

ودعا النجار جميع المواطنين ممن يحب العراق ومدنه ومن يسعى لتغيير الواقع الخدمي الدخول الى الصفحة الرسمية للحملة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

https://www.facebook.com/tnctatpc


استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان