انعقاد ندوة حوارية لمناقشة الإصلاح السياسي والخدمي في النجف الاشرف

4 يوليو، 2015
32

 

 

 

 

 

 

 

 

النجف الاشرف- المكتب الإعلامي

بدعوة من المكتب الإعلامي في المجلس الاعلى الإسلامي العراقي في النجف الاشرف وعلى قاعة الإمام علي(ع) للمؤتمرات عقدت أمسية إعلامية حوارية بعنوان(الاصلاح السياسي والخدمي في النجف الاشرف)، بحضور رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف الأستاذ خضير الجبوري عضو مجلس المحافظة الدكتور علي الشمري والأستاذ حسن الزبيدي والأستاذ محسن التميمي والدكتورة سناء الموسوي.

امام جمعة النجف الاشرف سماحة السيد صدر الدين القبانجي شدد على أن يكون عملنا إليها موصيا الإعلاميين ان يكون عملهم لله في نشر الحقائق. فيما بارك سماحته انعقاد الأمسية.

من جانبه بين رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف الأستاذ خضير الجبوري أن السلطة التنفيذية مسؤولة عن تنفيذ تشريعات مجلس المحافظة.

مؤكدا أن شركات التنظيف التي تم التعاقد معها من قبل الإدارة المدنية لم تؤدي مهامها.

وتابع: نأمل أن تكون للنجف حكومة تعبر عن هويتها الحقيقية.

من جانب آخر أكد عضو مجلس محافظة النجف الاشرف الدكتور علي الشمري ان التقصير في الجانب الخدمي لابناء النجف ليس بسبب النقص المالي وإنما بسبب سوء الإدارة.

مشيرا إلى عزم التحالف الوطني في المحافظة على التغيير من دون تراجع. داعيا الأقلام الحرة الى دعم عملية التغيير في المحافظة من أجل تحقيق الإصلاح السياسي والخدمي.

فيما أشار عضو مجلس المحافظة.الأستاذ محسن التميمي الى محاولات أضعاف مجلس المحافظة بشتى الأساليب مؤكدا ان ملف تنظيف المحافظة ليس تقصير مجلس المحافظة.

هذا وشهدت الأمسية حوارا مفتوحا حيث قدم عدد من الإعلاميين العديد من الأسئلة والطروحات والتي تم مناقشتها من قبل رئاسة الجلسة حول عملية التغيير السياسي الخدمي في المحافظة.

 

وضمت الجلسة كل من رئيس مجلس المحافظة واعضاء مجلس المحافظة الدكتور علي الشمري والأستاذ حسن الزبيدي والأستاذ محسن التميمي ومسؤول المكتب الإعلامي في المجلس الاعلى الأستاذ حيدر الرماحي.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان