الوزير ظريف واﻻتفاق الظريف

26 يوليو، 2015
36

يقول المثل ا?سباني ( حيث يفتقد الملح ?تنفع البهارات )ان ا?بتسامات امام عدسات التصوير والتصريحات الظريفه المتفاؤله وحدها ?تكفي حتي ينجح ا?نغاق ويري النور في الفريب العاجل فهي بمثابة البهارات التي تعطي نكهه خاصه لطبخةا?تغاق النووي وليس بالضروره تضمن نج

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان